الاتحاد الدولي يعلن انتهاء التعاون مع الكاف للمساعدة في تسريع عملية الإصلاح

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم انتهاء التعاون المشترك بينه وبين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بعد أن استمر التعاون 6 أشهر، حيث أوضح الاتحاد الدولي في بيان أصدره مساء الاحد:” تم الانتهاء من مهمة مدة ستة أشهر التي تم الاتفاق عليها بين الفيفا والكاف للمساعدة في تسريع عملية الإصلاح في مجلس الإدارة الإفريقي من خلال تقديم مجموعة من النتائج والتوصيات والمقترحات”.

وأضاف الاتحاد :” يشعر الفيفا بالرضا لأن الجهود المشتركة التي بذلت مع الاتحاد الأفريقي قد تم إنجازها وتسليمها ضمن الإطار الزمني المقترح الأولي، ونؤكد من جديد التزام الفيفا بأن يكون تحت تصرف كرة القدم الأفريقية للمساعدة في عملية رفع مستواها إلى قمة العالم”.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن قبل عدة أشهر تولي فاطمة سامورا، سكرتير عام الفيفا الإشراف على الاتحاد الإفريقي، وعمليات الإصلاح في العديد من ملفاته وتقديم التوصيات والمقترحات.

وبهذا القرار انتهت فترة السنغالية فاطمة سامورا في مهمة الإشراف على الإصلاحات بالاتحاد الإفريقي التي تولتها في الفترة بين 1 أغسطس/آب 2019 إلى 1 فبرايرشباط/ 2020، حيث قدمت السنغالية في اجتماع اللجنة التنفيذية نتائج العمل والمقترحات المستخلصة من فريق الخبراء، والتي تركزت على ملفات الحكم الرشيد والإدارة المالية والإجراءات الداخلية، والتنظيم الفعال والمهني للمسابقات، وتطوير كرة القدم الأفريقية.

وقد يهمك أيضًا:

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يكشف عن انتهاكات حقوق الأنسان في قطر

إشادة دولية بنجاح تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا