الاتحاد السعودي يخصم 18 نقطةً مِن نادي الوحدة وتغريمه ماليًّا

أعلنت لجنة الانضباط التابعة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجمعة، خصم 18 نقطة من نادي الوحدة في الموسم الحالي من دوري المحترفين لامتناع النادي عن تنفيذ 5 قرارات صادرة من لجنة فض المنازعات، حيث وجهت لجنة الانضباط إنذارًا إلى الوحدة بخصم 42 نقطة من رصيد النادي في حال الامتناع عن تنفيذ 14 قرار صادرة من غرفة فض المنازعات خلال 30 يومًا.

وأعلنت اللجنة خصم 3 نقاط من نادي الرائد لامتناع النادي عن تنفيذ قرار صادر من غرفة فض المنازعات، كما فرضت لجنة الانضباط غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال لغياب المدير الفني لفريق العين، مايكل هاينز سكيب عن المؤتمر الإعلامي بعد نهاية مباراة فريقه أمام القادسية.
ووجهت لجنة الانضباط تحذيرًا بحرمان وليد باخشوين عن مزاولة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة سنة كاملة بسبب امتناعه عن تنفيذ قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي.

ويحتل فريق الوحدة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد مرور 8 جولات برصيد 9 نقاط، وسيصبح رصيده -9 نقاط بعد خصم 18 نقطة بسبب قرار لجنة الانضباط، في حين يتصدر فريق الهلال جدول الترتيب برصيد 19 نقطة. ويستعد فريق الوحدة لخوض مواجهة العين يوم الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

قد يهمك ايضا

غرامة مالية من الاتحاد السعودي على نور الدين أمرابط بسبب دخوله غرفة الملابس

عقوبات صارمة في لائحة الاتحاد السعودي لمخالفة البروتوكول الصحي لـ"كورونا"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا