الاتحاد السكندري يقسو على الإسماعيلي بثلاثية في عقر داره في الدوري

حقق الاتحاد السكندري فوزًا كبيرًا ومثيرًا على مضيفه الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء ، الإثنين، على ملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الممتاز، حيث افتتح الاتحاد التسجيل عبر رزاق سيسيه في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف السيد سالم الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 13 من علامة الجزاء، فيما سجل أحمد أيمن هدف الإسماعيلي في الدقيقة 38 من ركلة جزاء أيضًا، قبل أن يعود رزاق سيسيه ويحرز هدف الاتحاد الثالث من هجمة مرتدة في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الاتحاد السكندري رصيده للنقطة 34 في المركز الخامس، مقلصًا الفارق مع المربع الذهبي إلى 6 نقاط فقط، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 27 في المركز الثامن، حيث بدأ الاتحاد المباراة بشكل قوي وباغت الإسماعيلي بهدف مبكر في الدقيقة 10 بعد كرة عرضية متقنة نجح الإيفواري رزاق سيسيه في تحويلها لشباك محمد مجدي، حارس الإسماعيلي.

تواصل ضغط الفريق السكندري في ملعب الإسماعيلية، وبعد دقيقتين فقط من الهدف الأول توغل الشاب محمد عبد الغني بين دفاعات الإسماعيلي، قبل أن تتم عرقلته ويحصل على ركلة جزاء، تكفل بتنفيذها السيد سالم في الدقيقة 13 بنجاح. التأخر بهدفين دفع الجهاز الفني للإسماعيلي لإجراء تغييرات سريعة ومبكرة لمعالجة الأمر، فأخرج بكيتي سيلفا وعمر الوحش، ودفع بدلًا منهما بالثنائي محمد الشامي ومحمد مخلوف في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

تعديلات الإسماعيلي سرعان ما أتت ثمارها، وحصل أحمد مدبولي على ركلة جزاء في الدقيقة 36، سددها عماد حمدي وتصدى لها عماد السيد قبل أن يتدخل حكم الفيديو المساعد ويقرر إعادة الركلة بعد تقدم الحارس من على خط المرمى، ليسجلها في المحاولة الثانية، أحمد أيمن بشكل رائع على يمين الحارس، في الدقيقة 38.

مرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وسط سيطرة متبادلة من الفريقين ومحاولات من أصحاب الأرض من أجل تحقيق التعادل ولكن دون نجاح في ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم زعيم الثغر بهدفين مقابل هدف.في الشوط الثاني بدأ الإسماعيلي في الضغط المتواصل بحثًا عن هدف التعادل، واستحوذ الفريق على اللعب معظم فترات الشوط، ولكن هجماته لم تحمل الخطورة الكافية على مرمى عماد السيد، فيما حاول الاتحاد السكندري مباغتة الدراويش عبر الكرات السريعة المرتدة ولكن دون خطورة تذكر كذلك. الدقيقة 72 شهدت أخطر فرص الشوط الثاني، والتي أتيحت للإسماعيلي، بعدما توغل محمد الشامي بين دفاعات الاتحاد السكندري من الجهة اليمنى وسدد كرة زاحفة ارتطمت بالقائم الأيمن لعماد السيد.

وفي الدقيقة 85 استغل رزاق سيسيه المساحات في دفاعات الإسماعيلي وانطلق في كرة مرتدة لينفرد بالحارس محمد مجدي ويوقع على الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

احتسب محمد يوسف، حكم المباراة، 4 دقائق كوقت بدلًا من الضائع لم تشهد جديدًا على مستوى النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد السكندري بنتيجة 3-1.

قد يهمك ايضا:

صراع بين أكرم عفيف وبراهيمي على جائزة أفضل لاعب في الدوري القطري

نادي أم صلال القطري يجدد عقد مدربه المغربي عزيز بن عسكر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا