الاتحاد المصري يؤكد عدم تأجيل مواجهة فريقي الأهلي والزمالك

أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الأحد ناديي الأهلي والزمالك بإقامة مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز التي تحدد لها يوم 24 فبراير (شباط) الجاري، ولن يتم تأجيلها.وتضمن الإخطار الذي أرسله الاتحاد أن المباراة ستقام باستاد القاهرة بدون حضور الجماهير، ويقتصر الحضور على أعضاء مجلس إدارة الناديين بواقع 15 فرداً لكل نادٍ.وكان هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك طالب بتأجيل لقاء القمة من فبراير إلى أجل غير مسمى بسبب انشغال الفريقين بخوض مباراتيهما في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

ويعتلي الأهلي قمة جدول الدوري منفرداً برصيد 39 نقطة من 13 مباراة بالعلامة الكاملة ويواجه الفريق نظيره طلائع الجيش اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري.وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أكد رفض ناديه تأجيل مباراة القمة بالدوري المصري لكرة القدم، أمام الزمالك والمقرر لها يوم 24 فبراير الجاري.ويلتقي الأهلي مع الزمالك مرتين متتاليتين أولهما 20 فبراير الجاري في السوبر المصري بدولة الإمارات العربية المتحدة، ثم يوم 24 من الشهر ذاته في بطولة الدوري المحلي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات: “الزمالك فضل التأجيل وله حرية الرأي، ولكن نحن نتمسك بالموعد ولنا رأينا”.ويتصدر الأهلي ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 28 نقطة.من ناحيته، أبدى حمادة صدقي، المدير الفني لفريق سموحة السكندري، سعادته بتحقيق الفوز على نادي مصر خلال المباراة التي جرت، السبت بالدوري المصري.وقال حمادة صدقي في تصريحات تلفزيونية أمس الأحد، إنه سعيد بالفوز على نادي مصر الذي أعاد الثقة للفريق، بعد سلسلة من النتائج غير المرضية، بعد التعادل في 4 مباريات متتالية.

وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة، ونادي مصر منافس محترم ونجحنا في التفوق عليه، كما أنني سعيد بوجود عدد كبير من اللاعبين في سموحة مع المنتخب الأوليمبي المصري، وبعودة صلاح محسن للتسجيل”.وأوضح: “الفوز سيعطي دفعة قوية للاعبين في المباريات المقبلة. نحن هدفنا الوجود بالمربع الذهبي. لا أنظر إلى أداء الفريق حاليا، وكل ما يشغل الجهاز الفني هو تحقيق الـ3 نقاط، وسنقوم باستغلال فترة توقف الدوري المصري لعلاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون الفترة الماضية”.

وقد يهمك أيضا” :

صلاح-الدين-السعيدي-في-مفكرة-فريق-الأهلي-الإماراتي

الأهلي-الإماراتي-والاستقلال-الإيراني-في-صدارة-أبطال-آسيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا