البرازيلي دوجلاس كوستا يطلب الزواج من صديقته المثيرة ناتاليا فليكس

تقدم البرازيلي دوجلاس كوستا، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، لخطبة صديقته المثيرة ناتاليا فليكس، قبل احتفاله بعيد مولده الـ 30 اليوم، الاثنين، وأعلنت عارضة الأزياء موافقتها على الزواج من لاعب وسط السيدة العجوز من خلال نشر صورة لخاتم الخطبة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ونشرت عارضة الأزياء البرازيلية المثيرة نتاليا فليكس صورة لخاتم الزواج الذى قدمه لها صديقها دوجلاس كوستا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى، معلقة عليها بعبارة "لقد قلت نعم"، لتعلن خطبتها على اللاعب البرازيلى قبل احتفاله بعيد مولده الـ 30، اليوم الاثنين.

وكان دوجلاس كوستا قد أعلن ارتباطه بعارضة الأزياء البرازيلية المثيرة البالغة من العمر 25 عاما فى أبريزل الماضى، بعد أن نشر عدد من الصور المثيرة برفقتها عبر موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

ويأمل دوجلاس كوستا في العودة للمنافسات مع انطلاق الدوري الإيطالي، بعد أن انتهى موسمه السابق مبكرا لتعرضه لإصابة في عضلة الفخذ الأيمن، خلال الجولة الـ 35 من الكالتشيو في الموسم الماضى.

وكان لاعب الوسط البرازيلي، قد اعترف فى وقت سابق بأنه فكر في اعتزال كرة القدم بسبب مشاكله في الإصابة، بسبب مشاكل عضلية مختلفة ، حيث أكد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بأن ذلك أثر على ثقته بنفسه، وقال كوستا فى تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا"، "هناك أوقات أفكر فيها، هل ما زال بإمكاني اللعب؟".

وأضاف، "هذا لأننى أخرج من الملعب وأصاب مرة أخرى، بعد ذلك ، عندما أشاهد نفسي على شاشة التلفزيون، أتذكر أن هذا هو شغفي وأنه لا يزال بإمكاني اللعب على مستوى عال".

وتابع: "هذا ما يجعلني على قيد الحياة، أعلم أن كرة القدم تأتي سهلة بالنسبة لي، لا علاقة لها بالمال أو بالشهرة، النقطة هي أن تفعل ما تستمتع به وتستمتع بفعله، هذا هو هدفي، أنا أمزح مع أليكس ساندرو أنني أجريت عمليات مسح أكثر مما لعبت".

قد يهمك ايضا

"دوجلاس كوستا" لن يواجه فريق مانشستر يونايتد بسبب الإصابة

سان جيرمان يصارع قطبي مانشستر على صفقة برازيلية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا