البلوز يتقدم بهدف جورجينيو في الشوط الأول ضد توتنهام

أنهى تشيلسي الشوط الأول من مواجهة مضيفه توتنهام هوتسبير متقدما بهدف دون مقابل، في المباراة المقامة على ملعب "توتنهام"، في ديربي لندن في ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، حيث أحرز الإيطالي جورجينيو هدف تشيلسي في الدقيقة 24 من ركلة جزاء بعد تعرض المهاجم تيمو فيرنر للإعاقة داخل منطقة الجزاء، ليرفع اللاعب رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم في المسابقة.

وتعرض البرازيلي تياجو سيلفا مدافع تشيلسي للإصابة خلال أحداث الشوط الأول، وغادر ملعب اللقاء ليشارك بدلًا منه الدنماركي كريستينسين.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وبفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الثامن بنفس الرصيد من النقاط.

وتمثل مباراة اليوم، أهمية كبيرة لفريق توتنهام، حيث يسعي جوزيه مورينيو المدير الفني للسيبرز واللاعبين إلى تجنب الخسارة أو التعادل، من أجل وقف نزيف النقاط مجددًا خاصة بعد الهزيمة في اخر مباراتين أمام ليفربول وبرايتون بالجولتين 20 و21، وكان توتنهام قد خسر أمام ليفربول 0-2، ثم برايتون بهدف نظيف، ليفقد 6 نقاط تبعده عن المربع الذهبي، لذلك يستهدف تحقيق الفوز على تشيلسي بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل، وخطف الثلاث نقاط. ويفتقد توتنهام في مواجهة اليوم لجهود نجمه هاري كين بداعي الإصابة.

ويسعى الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، إلى التفوق على البرتغالى جوزيه مورينيو في أول مواجهة في ديربي لندن، حيث يتطلع توخيل إلى مواصلة النتائج الإيجابية للمباراة الثالثة على التوالي مع تشيلسي، بعد أن تولي مهمة قيادة البلوز خلفًا لفرانك لامبارد التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

قد يهمك ايضا

مباراة ليفربول ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا مهددة بالتأجيل بسبب كورونا

الريدز بقيادة الفرعون المصري يفوز على وست هام في "البريميرليغ"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا