الترجي يحافظ على صدارة الدوري التونسي بفوز صعب أمام البنزرتي

حقق الترجي فوزًا صعبًا على حساب النادي البنزرتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على ملعب استاد "المنزه"، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري التونسي في واحدة من المواجهات المثيرة، حيث جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب محمد بن علي رمضان، في بداية الشوط الثاني من المواجهة حيث حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول.

ويتصدر الترجي بهذه النتيجة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وحيد والخسارة في مثله، بينما جاء النجم الساحلي في المرتبة الثانية برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مواجهتين والهزيمة لقاءين.

وحل الصفاقسي بشكل مؤقت ثالثًا لحين خوض مباراته في الجولة 12 برصيد 21 نقطة وفي حال الفوز سيصل إلى وصافة جدول الترتيب حيث استطاع أن يفوز في 6 مباريات ويتعادل في 3 لقاءات وخسارة مباراة واحدة.

يذكر أن الترجي من المنتظر أن يواجه الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، حيث أوقعت قرعة دور المجموعات بطل تونس في المجموعة الرابعة بجانب الزمالك مولودية الجزائر، وتونجيت السنغالي، ويلتقى الترجي مع الزمالك في الجولتين الثالثة والرابعة، بعد أن لعب الفريقان 3 مرات خلال العام الماضي، في كأس السوبر الأفريقي، وفي دور الثمانية من دوري الأبطال الموسم الماضي.

قد يهمك ايضا

أتلتيك بيلباو يطيح بقاهر ريال مدريد من كأس ملك إسبانيا

أتلتيك بيلباو يتخطى عقبة إيبيزا بصعوبة في كأس إسبانيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا