الترجي يسعى للابتعاد بصدارة الدوري التونسي أمام مضيفه البنزرتي

يسعى الترجي الرياضي إلى الحافظ على صدارة الدوري التونسي الممتاز، عندما يستضيف نظيره البنزرتي في الرابعة عصر اليوم، الأربعاء، على الملعب الاولمبي حمادي العقربي ضمن منافسات الجولة 12 للمسابقة، حيث يتصدر فريق "باب سويقة"، الدوري برصيد 25 نقطة جمعهم من 10 مباريات متفوقًا بفارق 5 نقاط على النجم الساحلي واتحاد بنقردان أقرب المنافسين.

ويبحث الترجي الفريق الفائز بلقب الدوري التونسي في آخر 4 مواسم إلى توسيع الفارق مع مطارديه، حيث يعول آمالًا كبيرة على استمرار تألق أنيس البدري بعد العودة حيث سجل هدفين في أول مباراتين خاضهما بعد عودته لصفوف الفريق، خاصة مع إصابة وغياب هدافه طه ياسين الخنيسي، الذي خرج مصابًا في فوز فريقه 1- 0 على الأفريقي الأحد الماضي، بعدما استعاد الخنيسي ذاكرته التهديفية بتسجيل ثنائية في مباراتين متتاليتين.

ويفتقد الترجي في مباراة اليوم المهاجم الجزائري عبد الرحمن مزيان بسبب الإصابة ولاعب الوسط فوسيني كوليبالي من ساحل العاج بسبب الإيقاف، ورغم الغيابات يمتلك الترجي الأفضلية لحصد العلامة كاملة أمام منافس الذى يعاني من سوء النتائج ويحتل المركز 11 برصيد عشر نقاط.

وأعلن الترجي الرياضي عبر صفحته الرسمية أمس، عن غياب لاعب الوسط فوسيني كوليبالي عن مواجهة اليوم أمام النادي الرياضي البنزرتي في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

ويغيب كوليبالي للإيقاف لأسباب تأديبية بعد حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الأحد الماضي أمام النادي الأفريقي كما سيغيب طه ياسين الخنيسي وعبد الرحمان مزيان بسبب الإصابة.

قد يهمك ايضا

محمد علي بن رمضان يُغادر صفوف الترجي الرياضي التونسي

المقاولون يخضع لمسحة "كورونا" قبل لقاء النجم الساحلي التونسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا