التشكيل الرسمي لقمة برشلونة ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

أعلن كلا من رونالدو كومان وماوريسيو بوتشتينو المديران الفنيان لفريقي برشلونة وباريس سان جيرمان عن التشكيل الرسمي للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "كامب نو"، في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020 – 2021.

ويقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هجوم برشلونة في مواجهة الليلة بجانب الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، كما تواجد المدافع جيرارد بيكيه للمرة الأولى في تشكيل البارسا منذ تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، في المقابل يتصدر النجم كيليان مبابي هجوم باريس سان جيرمان بجانب الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

ويغيب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الباسجي عن مواجهة البارسا في لقاء الليلة بسبب إصابة قوية على مستوى الفخذ خلال مواجهة مارسيليا الأسبوع الماضي في الدوري الفرنسي.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء العاشر من شهر آذار/ مارس المقبل على ملعب "حديقة الإمراء" معقل باريس سان جيرمان.

ويبدأ برشلونة اللقاء بالتشكيل التالي، "حراسة المرمى تير شتيجن، الدفاع ديست، بيكيه، لينجليت، ألبا، الوسط بوسكيتس، دب يونج، بيدرب، الهجوم ميسي، جريزمان، ديمبلي"، في المقابل يخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من "حراسة المرمى نافاس، الدفاع كورزاوا، ماركينيوس، فلورينزي، كيمبيمبى، الوسط فيراتي، جاي، باريديس، الهجوم مويس كين، مبابي، إيكاردي".

قد يهمك ايضا

أداء جيد للمغربي ياسين قاسمي أمام برشلونة رغم الإقصاء

ليونيل ميسي يقود برشلونة في موقعة الثأر والنار أمام بيلباو في الدوري الإسباني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا