التشكيل الرسمي لمباراة إنتر ميلان ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي

أعلن أنطونيو كونتي وسيموني إنزاجي، المديران الفنيان لفريقي إنتر ميلان ولاتسيو، تشكيل مواجهة الفريقين ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020 – 2021، والمقرر لها العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد على ملعب "جيوزيبي مياتزا".

ويحتل إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 47 نقطة متأخرًا بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر برصيد 49 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز السادس برصيد 40 نقطة.

ويسعى إنتر ميلان لمواصله انتصاراته في "الكالتشيو"، وتصدر جدول ترتيب المسابقة، بعد سقوط ميلان أمس السبت أمام سبيزيا بهدفين، بعد تغلبه في آخر مواجهتين على كل من بينفينتو وفيورنتينا، لمواصلة الضغط على جاره ميلان صاحب الصدارة، كما يرغب في مصالحة جماهيره بعد وداع كأس إيطاليا من دور نصف النهائي بعد تعادله السلبي مساء الثلاثاء الماضي أمام مضيفه يوفنتوس، علمًا بأن لقاء الذهاب حسمه فريق اليوفي بنتيجة 2 – 1.

و يطمح لاتسيو في تحقيق فوزه السابع على التوالي بعد سلسلة نتائج رائعة في المباريات الست الأخيرة والتي بدأت بالفوزعلى فيورنتينا في الجولة السادسة عشرة بنتيجة 2 – 1، وأخيرًا على كالياري بهدف وحيد في الجولة الماضية.

وضم تشكيل انتر ميلان"حراسة المرمى هاندانوفيتش، خط الدفاع سكرينيار، دي فري ، باستوني، أشرف حكيمي، خط الوسط باريلا، بروزوفيتش، إريكسين، خط الهجوم بيرسيتش، لاوتارو مارتينيز، لوكاكو"، بينما ضم تشكيل لاتسيو"حراسة المرمى بيبي رينا، خط الدفاع باتريتش، أتشيربي، رادو،لازاري، خط الوسط سافيتس، ميلينكوفيتش، لوكاس ليفا، ماروسيتش، خط الهجوم لويس ألبرتو، خواكين كوريا، إيموبيلي".

قد يهمك ايضا

ميلان يتفوق على الإنتر بهدف إبراهيموفيتش في الشوط الأول

إبراهيموفيتش وبن ناصر على رأس قائمة ميلان ضد بولونيا في الدوري الإيطالى

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا