التشكيل المتوقع لقمة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة ضد باريس سان جيرمان

يحتضن ملعب "كامب نو"، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم، الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين برشلونة الاسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا،

ويدخل العملاق الباريسي اللقاء بدون نجمه الأول البرازيلي نيمار داسيلفا الذي يغيب بسبب الاصابة في العضلة الضامة والتى ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ليتأكد غيابه ضد فريقه السابق.

ونشرت sport التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد باريس سان جيرمان"حارس المرمى تير شتيجن، الدفاع مينجويزا، لونجليه، جوردي ألبا، سيرجيو دست، الوسط سيرجيو بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونج، الهجوم عثمان ديمبيلي، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان".

وضم التشكيل المتوقع لـ باريس سان جيرمان ضد برشلونة" حارس المرمى كيلور نافاس، الدفاع ماركينيوس، كيمبيمبي، لايفن كورزاوا، أليساندرو فلورينزي، الوسط لياندرو باريديس، ماركو فيراتي، إدريسا جاي، الهجوم كيليان مبابي، مويس كين، ماورو إيكاردي".

ووصل البارسا إلى هذا الدور بعدما نجح في عبور دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 15 نقطة بكل جدارة واستحقاق، مقدمًا أداءً مميزة في هذه البطولة متساويًا مع يوفنتوس الأول بنفس الرصيد في المجموعة السابعة،

ويدخل الفريق الكتالوني المباراة قادما من فوز كبير في الدوري الاسباني على ألافيس 5-1 وسط تألق من أسطورة الفريق ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية.

وتأهل باريس سان جيرمان بصعوبة إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة القوية متساويًا مع لايبزيج الثاني بنفس الرصيد، حيث أن فريق العاصمة الفرنسية تحدى الصعاب في دور المجموعات وتغلب عليها ووصل بجدارة لهذا الدور.

يذكر أن فريق برشلونة قد تُوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 5 مرات في تاريخه، بينما لم يُتوج فريق باريس سان جيرمان بها ولا مرة في تاريخه.

قد يهمك ايضا:

ميسي يحقق إنجازا تاريخيا في ليلة حالكة السواد لبرشلونة

باريس سان جيرمان يستعيد انتصاراته في الدوري الفرنسي بثلاثية أمام نيم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا