الجبلاية تكشف سبب حفظ الشكوى ضد أمير مرتضى وطلعت يوسف

كشف مسئولو لجنة الانضباط في اتحاد الكرة، برئاسة المستشار السيد البنداري، أسباب حفظ الشكوى المقدمة ضد طلعت يوسف المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، وكذلك أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في الزمالك، وقال مسؤولو الانضباط، إن طلعت يوسف نفى التصريحات المنسوبة إليه بعد تغيير البروتوكول الطبي واستخدام تحليل الدم بدلًا من مسحة كورونا، ونُسبت إليه تصريحات قال فيها "ده تهريج".وأضاف مسئولو اللجنة، "أما أمير مرتضى فكتب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعض التدوينات ولم تتضمن هجومًا وإنما توضيحًا لبعض الأمور بعد تغيير البروتوكول الطبي، كما أن تدوينة تقنية العار التى كتبها ليس بالضرورة أن يكون يقصد بها تقنية الفيديو أو اتحاد الكرة أو لجنة الحكام، لذا رأت اللجنة حفظ الشكوى ضده".

وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 100 ألف جنيه وكل من فرج عامر رئيس نادي سموحة و سمير حلبية رئيس النادي المصري 50 ألف جنيه لكل منهما . كما قررت اللجنة تغريم كل من عدلى القيعي مستشار التسويق في النادي الأهلي وطارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في نادي الزمالك وطارق العشري المدير الفني السابق للنادي المصري وسعيد لطفي رئيس لجنة اكتشاف المواهب في نادي الزمالك 50 ألف جنيه لكل منهم.

كما تقرر إيقاف أمير عزمي مدرب نادي مصر 3 مباريات وحسام حسان المدير الإداري لنادي مصر 5 مباريات بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه. فيما رأت اللجنة توبيخ كل من : محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري و عدنان حلبية وطارق هاشم عضوي مجلس إدارة النادي المصري وخالد مهدي مدير فريق الإنتاج الحربي وحفظ الشكوى المقدمة ضد كل من أمير مرتضى المشرف على فريق الزمالك وطلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري . وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد عقدت اجتماعها الأخير حيث استعرضت الشكاوى المقدمة في حق السادة المذكورين الذين أدلوا بتصريحات حملت إساءة لاتحاد كرة القدم والحكام .

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إحالة ملف اختفاء كؤوس اتحاد الكرة إلى النائب العام

مجدي عبدالغني يعلن ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا