الحكومة الإسبانية توافق على تأجيل انتخابات برشلونة لشهر آذار مارس المقبل

كشفت تقارير صحفية أن الحكومة الإسبانية قررت تأجيل انتخابات نادي برشلونة الإسباني، والتي يتنافس عليها 3 مرشحين لاختيار خليفة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، الذي استقال من منصبه نهاية شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، حيث ذكرت إذاعة كتالونيا أن الحكومة الإسبانية قررت عدم إقامة الإنتخابات يوم 24 كانون الثاني/ يناير الجاري على أن تجرى مبدئيًا في شهر آذار/ مارس. وأوضحت الإذاعة أن حكومة كتالونيا تميل لتأجيل الانتخابات بسبب غياب العدالة الاجتماعية، حيث إن معظم الأعضاء لن يستطيعوا التصويت بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأعلن المجلس الانتخابي في نادي برشلونة الإسباني أسماء 3 مرشحين سوف يتنافسون فيما بينهم من أجل الوصول إلى كرسي رئاسة النادي الكتالوني، التي سوف تنطلق غدا الجمعة ويعلن الفائز يوم 24 من شهر كانون الثاني/ يناير الجاري.

وكشف المجلس الإنتخابي عن حصول خوان لابورتا على 10272 توقيعًا منهم 9625 صحيحًا، بينما فيكتور فونت 4713 منهم 4431 توقيعًا صحيحًا وأخيرًا أنطوني فريسكا 2822 منهم 2634 توقيعًا صحيحًا، حيث كان الرئيس السابق للنادي الكتالوني خوسيه ماريا بارتوميو قد استقال من منصبه في أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بعد ضغوط كبيرة تعرض لها من جماهير النادي بسبب تراجع نتائج الفريق وخلافه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وتأهل برشلونة للمباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني بعد تغلبه على ريال سوسيداد أمس الأربعاء بركلات الترجيح 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1 – 1، ويواجه أتلتيك بيلباو في المباراة النهائية الأحد.

قد يهمك ايضا

برشلونة يعلن رسميًا تأجيل انتخابات رئاسة النادي لأجل غير مسمى

خيسوس خيل مانزانو حكمًا لنهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بلباو

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا