الدحيل يتأهل لربع نهائي كأس أمير قطر بسداسية قبل موقعة المونديال

حسم فريق فريق الدحيل، تأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس أمير قطر بعدما حقق فوزًا كاسحًا على منافسه الأهلي القطري، بستة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم "الإثنين"، على استاد حمد الكبير في العاصمة "الدوحة"، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من البطولة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الدحيل بثلاثة أهداف دون رد، حيث افتتح المهاجم الكيني ميكاييل أولونجا التهديف لصالح الدحيل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، ثم أضاف المهاجم البرازيلي ايدميلسون جونيور الثاني في الدقيقة 22، قبل أن يسجل أولونجا الهدف الثاني له والثالث لصالح الدحيل في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

وعاد أولونجا في الشوط الثاني، من جديد ليسجل ويكمل "الهاتريك" الشخصي في الدقيقة 69 من زمن المباراة قبل أن يتم استبداله بعدها بدقيقة ليشارك محمد مونتاري بدلًا منه، ونجح لويز مارتن في تسجيل الهدف الخامس لصالح الدحيل في الدقيقة 78 من زمن المباراة، قبل أن يختتم ايدميلسون السداسية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وأكمل الأهلي القطري المباراة بعشرة لاعبين بعدما حصل لاعبه جون بينسون على البطاقة الحمراء في الدقيقة 85 من زمن اللقاء. وأصبح الدحيل ثاني الأندية المتأهلة لربع نهائي كأس أمير قطر، بعدما سبقه في الصعود فريق الشمال على حساب قطر بركلات الترجيح 5-4 في وقت سابق اليوم. وتعد مواجهة الليلة هي البروفة الأخيرة للدحيل قبل انطلاق مشواره في بطولة كأس العالم للأندية 2020، حيث يلتقي الفريق القطري مع الاهلي بطل أفريقيا، في الدور ربع النهائي في الرابع من شباط/ فبراير المقبل.

ويلتقي الفائز من لقاء الأهلي والدحيل مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي البطولة.

قد يهمك ايضا

الدحيل القطري يقدم تظلم إلى الاتحاد الآسيوي ضد طرد بن عطية أمام الشارقة

بنعطية يوجه رسالة إلى بوفون بعدما دخل تاريخ الكالتشيو بإنجاز غير مسبوق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا