الدوري الإنجليزي يُسجِّل 18 حالةً جديدةً في أعلى نسبة إصابات بـكورونا

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، في بيان رسمي عن 18 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا، حيث ذكرت رابطة "البريميرليغ"، في بيان رسمي، "تؤكّد رابطة الدوري الإنجليزي الثلاثاء، أنه خلال الفترة بين 21 كانون الأول/ ديسمبر و27 كانون الأول/ ديسمبر، خضع 1479 لاعبًا وموظفًا لاختبارات فيروس كورونا".

وأكملت الرابطة بيانها، مؤكدة أنه من بين المصابين بفيروس كورونا 18 حالة إيجابية، وسيتم عزلهم لمدة 10 أيام، حيث تعد هذه النسبة من المصابين الجدد بكورونا، هي الأعلى في "بريميرليغ"، منذ انطلاق الموسم الجديد 2020/2021، في أيلول/ سبتمبر الماضي. واتخذت رابطة الدوري الإنجليزي، قرارًا بتأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون التي كان مقررًا لها مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ16، من مسابقة البريميرليغ بعد تفشي فيروس كورونا.

وأصدر فريق إيفرتون الإنجليزي بيانًا رسميًا، موجهة إلى رابطة "البريميرليغ"، مطالبًا فيه بتوضيح كامل للأسباب الرئيسية التي تم على أساسها تأجيل مباراته أمام مانشستر سيتي. ولم تصدر رابطة الدوري الإنجليزي أي بيانات خاصة بموعد المباراة المؤجلة بين مانشستر سيتي وإيفرتون بسبب عدد إصابات كورونا التي ضربت صفوف السيتزين، وتم على أساسها إغلاق مقر التدريبات.

قد يهمك ايضا

بايرن ميونخ يحتفي بأرقام ليفاندوفسكي "الكبير كبير"

بايرن ميونخ يحول تأخره ضد ماينز لفوز بخماسية ويستعيد صدارة "البوندزليغا"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا