الدولي ياسر القحطاني يشارك في حملة الآسيوي ضد كورونا

شارك الدولي المعتزل ياسر القحطاني، قائد فريق الهلال السابق، في الحملة التي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتوعية الجماهير وتحذيرهم من مخاطر انتشار فيروس «كورونا»، والحديث عن طرق الوقاية من هذا الوباء.وقال القحطاني عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: «كلنا نعلم مدى خطورة فيروس (كورونا) المستجد. يجب الالتزام بالبقاء في المنزل».وتابع ياسر القحطاني رسالته التوعوية للجماهير بشأن فيروس «كورونا» قائلاً: «البقاء في المنزل أحد أهم العوامل والأسباب للقضاء على هذا الفيروس. ابقَ في المنزل».

وتتواصل اليوم حملة إيقاف سلسلة المرض التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمشاركة أبرز نجوم القارة، وذلك من أجل التوعية العامة، وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس «كورونا».ويظهر في هذا الجزء النجم السعودي ياسر القحطاني، اللاعب السابق في منتخب السعودية ونادي الهلال، والمدربة تشان يون تينغ من هونغ كونغ، والمهاجم الأسترالي آدم تاغارت لاعب نادي سوون بسامسونغ بلو وينغز.

وقام الاتحاد الآسيوي بإطلاق حملة إيقاف سلسلة المرض، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية؛ خصوصاً من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي. وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وقد يهمك ايضا:

الهلال السعودي يفوز على "Y20" بـ5 أهداف في ليلة اعتزال ياسر القحطاني

ياسر القحطاني يُؤكد أنه لم يقصد أي إساءة للشهراني والأمر كان مجرد مداعبة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا