الريال يُنافس يوفنتوس على الاستفادة من خدمات سواريز صيف 2020

كشفت تقارير صحافية، الجمعة، أن نادي ريال مدريد الإسباني دخل في منافسة قوية مع نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل التعاقد مع المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح الأخير خارج حسابات الهولندي رونالد كومان المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني.

وفجر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، مفاجأة من العيار الثقيل نقلا عن تقارير إسبانية، باهتمام فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، بضم سواريز مهاجم الغريم التقليدي برشلونة في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف الموقع أن بيريز يسعى إلى بدء التفاوض مع سواريز من أجل ضمه لصفوف الفريق الملكي، موضحا أن ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم بإمكانيات اللاعب الملقب بـ"إل بيستوليرو" أي المسلح، ولذلك قد يكون هناك اهتمام جاد بإتمام الصفقة، وأشار الموقع إلى أن دخول ريال مدريد في صفقة سواريز قد يعطل من رحيله لصفوف يوفنتوس الذي يعد الأقرب للحصول على خدماته في الوقت الحالي.

ويقترب الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

وانتهى مشوار لويس سواريز مع فريق برشلونة الإسباني بعد وضعه على قائمة الراحلين عن البارسا بقرار من الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الجديد في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، مؤخرا أن لويس سواريز أصبح قريبًا من ارتداء قميص يوفنتوس لتدعيم هجوم السيدة العجوز في الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن لويس سواريز أنهى اتفاقه مع إدارة يوفنتوس على ارتداء قميص اليوفي بعقد مدته 3 سنوات وراتب 11 مليون يورو في الموسم الواحد.

قد يهمك ايضا:

جنوى بوابة جيوفينكو للعودة إلى الدوري الإيطالي

روما يتسلّح بسجل مثالي في افتتاح الدوري الإيطالي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا