السبيرز يتقدم بصاروخية ندومبيلي في الدقيقة الأولى ضد ولفرهامبتون

سجل الفرنسي تونجاي ندومبيلي، هدف توتنهام الاول، في مرمى مضيفه فريق وولفرهامبتون، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "مولينو"، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، جاء هدف ندومبيلي بعد مرور دقيقة واحدة على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة، سكنت على يسار حارس وولفرهامبتون، لتصبح النتيجة تقدم توتنهام 1 – 0.

ويدخل فريق وولفرهامبتون مباراة الليلة، وهو يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، في حين يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

ويسعى فريق ووفرهامبتون بقيادة مديره الفني البرتغالي نونو سانتو إلى استعادة الانتصارات والدخول إلى المركز المتقدمة في جدول الترتيب، حيث لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، في حين خسر 3 مواجهات.

و يدخل توتنهام هوتسبير اللقاء، وهو يبحث عن تحقيق الفوز، بعد أن تعرض الفريق للخسارة في آخر جولتين أمام ليفربول وليستر سيتي، في وذلك من أجل استعادة المركز الثاني أول الثالث على أقل تقدير مستفيدًا من تعادل ليستر سيتي وضيفه مانشستر يونايتد 2-2، في اللقاء الذي أقيم أمس السبت على ملعب "كينج باور".

قد يهمك ايضا

توتنهام ضيفًا ثقيلًا على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

نيمار ومبابي نجمي سان جيرمان يحتفلان بالكريسماس مع العائلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا