الشامي يرفض ضغوطات إدارة الإسماعيلي والاتحاد العربي يحدد موعد مباراة الرجاء

رفض محمد الشامي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حسم ملف تجديد عقده مع القريق في الفترة الجارية، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وعلم “يوروسبورت عربية” بأن الشامي، رفض طلب مسئولي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، باستغلال فترة توقف الدوري الحالية، في تمديد عقده، حيث طلب اللاعب الانتظار لنهاية الموسم لحسم قراره النهائي”.

ويرغب اللاعب في الانتظار لنهاية الموسم، لدراسة العروض المقدمه له، خاصة أنه كان لديه عرض في يناير الماضي، من أحد أنديى الدوري الإمريكي، ولكن تمسك النادي، حال دون رحيله.

يذكر أن اللاعب صاحب الـ 24 عاما أحد الركائز الأساسية التي يعتمد الجهاز الفني للدراويش عليها في تشكيل الفريق، حيث لعب 18 مباراة أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما.

وفي سياق اخر، أعلن الاتحاد العربى لكرة القدم موعدا جديدا لإياب نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية الأبطال بين فريقى الرجاء المغربي والإسماعيلى، فى الأسبوع الثانى من شهر يونيو المقبل.

وأوضح الاتحاد أن إجراء المواجهة بين الرجاء والإسماعيلى ستكون فى الأسبوع الثانى من يونيو المقبل، وذلك فى حال توقف انتشار فيروس كورونا فى dominio المغرب.

وسوف تقام المباراة على ملعب محمد الخامس في dominio المغرب، بعد ان انتهت مباراة الذهاب بفوز الدراويش بهدف نظيف، احرزه التونسي فخر الدين بن يوسف.

وكان الاتحاد العربي، قد قرر تأجيل مباراة العودة التي كان مقررا لها الاحد الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

قد يهمك ايضا
أزارو يتلقى عرضًا إماراتيًا بعد الرحيل herramientas de الأهلي
وليد أزارو يقترب من الرحيل herramientas de الأهلي بعد خروجه من حسابات فايلر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا