الصحف البريطانية توضح ممر شرفي «مخادع» من السيتي يصيب ليفربول بالصداع

لقت الهزيمة العريضة التي مُني بها ليفربول المُتوج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أسبوع أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة ردود فعل واسعة، خاصةً مع المستوى المتواضع الذي ظهر به الريدز في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد أمس الخميس، حيث سحق السيتي ضيفه ليفربول برباعية نظيفة في المباراة الأولى التي يخوضها الريدز وهو متوجًا باللقب بشكل رسمي منذ عام 1990.

وافتتح كيفن دي بروين التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة 25 من ضربة جزاء، ثم أضاف زميلاه رحيم سترلينج وفيل فودين الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 35 و45، قبل أن ينهي البديل أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول الرباعية بهدف في مرماه في الشوط الثاني.

وألقت صحيفة "إكسبريس" البريطانية الضوء على الفوز الساحق للسيتيزنز، واصفةً الريدز بالشعور بالثمالة بسبب الحالة التي ظهر عليها فريق المدرب يورجن كلوب، فيما علّقت صحيفة "ديلي ستار" مؤكدةً أن ما حدث لليفربول يشبه آثار الثمالة.

على جانب آخر تحدثت" مترو" عن السقوط الغريب لليفربول أمام سيتي، بعد وقوف الفريق الفائز في ممر شرفي لتحية الريدز على الفوز بالدوري الإنجليزي، معنونة "ممر شرفي مخادع"، في إشارة إلى الممر الشرفي الذي قام به لاعبو السيتي قبل بداية اللقاء لتهنئة الريدز باللقب، بينما أشارت صحيفة "ميرور" إلى أن ذلك الممر تحول إلى صداع مزمن في رأس الريدز.

ومن جهته أعلن مانشستر سيتي انطلاق حملة الانقضاض على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل قبل نهاية النسخة الجارية من البطولة، وذلك بعدما احتفل ليفربول بانتزاع لقب البريميرليج بعد غياب 30 عامًا.

ووعد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي أن يكون الموسم الجديد مختلفًا عن الحالي، بعدما خسر الفريق لقب البريميرليج قبل 7 جولات من النهاية، حيث قال في تصريحات عقب نهاية المباراة :"لعبنا مباراة جيدة، أنا سعيد للغاية، والآن سنستعد للقاء أرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد ونريد التأهل للنهائي، وكذلك أمامنا مباراة هامة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا".

وأتم المدرب الإسباني تصريحاته التي نقلتها شبكة سكاي سبورت :"الموسم الحالي افتقدنا الثبات فقط، الموسم المقبل سيكون قصة مختلفة".

من ناحيته، أكد رحيم سترلينج أن الموسم الجديد بدأ منذ مواجهة ليفربول ليلة الخميس، حيث قال :"لاعبو ليفربول كانوا رائعين طوال الموسم، أردنا تقديم مباراة جيدة أمامهم.. كنا نعرف أننا نتخلف عنهم، خيبنا الظن في بعض فترات الموسم، ولكن الموسم الجديد بدأ اليوم، الفريق يتطور ويتغير، وأعتقد أننا نملك لاعبين رائعين للمستقبل".

قد يهمك ايضا

يورغن كلوب خارج المنافسات على أفضل مدير فني في البريميرليغ

دي بروين يحطم رقمه التاريخي خلال مواجهة السيتي وليفربول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا