الغندور يؤكد أنّ تقنية الفار لن تنهي الانتقادات ضد التحكيم

أكد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، على أن تطبيقة تقنية الفيديو الفار، لن تنهي الانتقادات ضد التحكيم، مشيرًا إلى أنها تساعد تصحيح عدد كبير من الأخطاء، حيث قال في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "Ten": "الفار هيصحح عدد الأخطاء الكبيرة، لكن لن تنتهي انتقادات التحكيم، نحتاج لتغيير ثقافة الأشخاص مع تقنية الفار".

وأضاف: "اللاعبين لابد من علمهم بما يتم متابعته من قبل تقنية الفار، وردود الأفعال من الأجهزة الفنية، لابد من الحد منها"، وتابع: "مجهود كبير يتم بذله من اتحاد الكرة من أجل الحصول على الموافقات بتطبيق تقنية الفار في جميع الملاعب".

وأوضح: "في الدوريات الكبرى بالعالم يتم تطبيق تقنية الفار على بعض المباريات من البطولات المحلية، لكن نحن نعمل على تطبيق التقنية على جميع المباريات"، وِأشار: "سنزور الـ 18 نادي بالدوري المصري، لابد من اخطار جميع اللاعبين بما لهم وما عليهم، وذلك جزء من مشروع تطبيق تقنية الفار، البداية كانت مع المقاولون العرب ومن ثم طلائع الجيش وانبي ثم وادي دجلة".

وشدد: "سيتم عقد جلسة مع لاعبي كل فريق قبل أول مباراة له في الدور الثاني".
وعن مستحقات الحكام، أجاب: "فترة انتقالية خلال استقالت الاتحاد السابق وقدوم اللجنة الخماسية حدث بها العديد من الوعود تم الغاءها، الفترة المقبلة ننتظر الوصول لحل لجميع الأزمات".

وواصل حديثه ، بالرد على سؤال رحيله من لجنة الحكام بسبب التحليل و ذهابه للسعودية اثناء لقاء كأس السوبر المصري، قائلًا: "قبل تولي مهمة رئاسة لجنة الحكام اتفقت مع اتحاد الكرة على حصولي على يومين اجازة ، اذهب خلالهم كما اشاء".

واختتم: " جهاد جريشة أخطاء في نشر مشكلته على مواقع التواصل بالإضافة إلى الأحاديث الصحفية، وسيعود لإدارة المباريات في الدوري دون أي مشكلة".

قد يهمك أيضا :

اتحاد الكرة المصري يدرس إقالة جمال الغندور من رئاسة لجنة الحكام

حكمان ممنوعان من إدارة مباريات بتقنية الـ"فار" في الدوري الممتاز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا