الفرعون المصري محمد صلاح يحصل على جائزة هدف الشهر في ليفربول للمرة الخامسة

حصد الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، جائزة "هدف الشهر"، بعدما اختارت جماهير الريدز هدفه الثاني في شباك وست هام يونايتد كأجمل أهداف النادي في شهر كانون الثاني/ يناير، حيث أعلن الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر توتير حصوله على الجائزة عبر تغريدة مؤكدًا أنها تعتبر هذه المرة الخامسة التي يتوج فيها محمد صلاح بجائزة "هدف الشهر" في نادي فريقه.

وعزز النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفًا في سقوط الريدز أمام ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 4-1، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الأحد، الماضي على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، في قمة منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة "بريميرليغ"، في الموسم الجاري 2020-2021.

وأحرز محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة 63 من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء، ليعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي في الموسم الكروي الجاري 2020-2021، برصيد 16 هدفًا.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 22 هدفًا مع ليفربول في جميع البطولات الموسم الحالي 2020-2021، من بينها 16 هدفًا في "البريميرليغ"، و3 في كأس الاتحاد الإنجليزي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ إيان راش في موسم 1984-85 يسجل أكثر من 20 هدفًا في أربعة مواسم متتالية.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يظهر في شوارع ليفربول مع ابنته مكة بعد جائزة أفضل لاعب

تقرير يُبيّن حجم ثروة النجم محمد صلاح وقيمة تبرعاته للأعمال الخيرية في مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا