القائم يحرم لايبزيج من الهدف الأول ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا

منع قائم فريق ليفربول، أول أهداف لايبزيج الألماني، بعد رأسية رائعة من داني أولمو في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب "بوشكاش آرينا" في العاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري 2020-2021.

وتأهل ليفربول للدور ثمن النهائي كأول مجموعته برصيد 13 نقطة، بينما تأهل لايبزيج كوصيف لمجموعته برصيد 12 نقطة، علمًا بأن ليفربول قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا 6 مرات في تاريخه، بينما لم يحصل لايبزيج على اللقب من قبل.

وتصدر ليفربول مجموعته الرابعة برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات حيث فاز في 4 مواجهات، وتعادل فى مباراة وخسر مثلها، وفقد الريدز 5 نقاط فقط في 6 مباريات، وسجل نجومه 10 أهداف فيما سكنت شباكه 3 أهداف، بينما حل أتالانتا وصيفًا للمجموعة برصيد 11 نقطة فيما إحتل أياكس الهولندي المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل ميتلاند الدنماركي المجموعة برصيد نقطتين فقط.

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وهو يمر بمستوى غير مستقر في بطولة الدوري، ولكن دوري الأبطال دائمًا ما يكون له طابع ورونق خاص كونها الأهم على مستوى القارة، ويطمح رفاق محمد صلاح في تقديم مباراة تليق بهم من أجل العبور إلى ربع النهائي والعمل على مواصلة المشوار، أملاً فى أن يصل إلى الأدوار الأكثر عمقًا وصولًا إلى النهائي.

وتسعى كتيبة المدرب الألمانى يورجن كلوب، لمصالحة الجماهير بعد التراجع الكبير في مسابقة الدوري الانجليزي عقب تلقى 3 هزائم متتالية بشكل مفاجئ.

ويعول ليفربول على نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح في إنهاء اللقاء لصالحه، حيث يعيش الفرعون المصري أفضل أوقاته رغم تراجع الفريق، إذ نجح في تسجيل 17 هدفًا يتصدر بهم قائمة هدافي البريميرليج، و23 في جميع المسابقات.

و يدرك الفريق الألماني حجم الخصم جيدًا، ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لتقديم مباراة قوية تليق به، من أجل تحقيق الفوز وإحداث عنصر المفاجأة لاقتناص تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يظهر في شوارع ليفربول مع ابنته مكة بعد جائزة أفضل لاعب

تقرير يُبيّن حجم ثروة النجم محمد صلاح وقيمة تبرعاته للأعمال الخيرية في مصر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا