الكشف عن أزمة بين جادون سانشو وفريقه بوروسيا دورتموند

يبدو أن جادون سانشو -نجم فريق بروسيا دورتموند الألماني – سيُعاني في الفترة القادمة مع فريقه، وذلك بعدما دخل في أزمة عنيفة مع ناديه، وذلك قبل مواجهة برشلونة والتي أقيمت مساء امس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا. وكان النادي الكاتالوني قد أكرم ضيافة الفريق الفيستفالي -الذي لعب له ديمبيلي قبل الانتقال لبرشلونة – بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحسم تأهله في المركز الأول عن المجموعة التي تضم الوصيف إنتر ميلان الإيطالي “7 نقاط” بالتساوي مع بوروسيا صاحب المركز الثالث.

وعقب نهاية المباراة حاولت وسائل الإعلام المختلفة التحدث مع سانشو لحظة خروجه من ملعب “كامب نو”، فرد الدولي الإنجليزى قائلاً، “غير مسموح لى بالتحدث إلى وسائل الإعلام”.

وشارك الجناح البالغ من العمر 19 عامًا كبديل في مباراة فريقه أمام البرسا ليُسجل هدف فريقه الوحيد.

أقرأ أيضًا:

بوروسيا دورتموند يفتقد جهود ألكاسير في مواجهة برشلونة بدوري الأبطال

لوسيان فافر المدير الفني لدورتموند فضّل عدم مشاركة لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق أساسيًا بسبب عدم تركيز اللاعب مع الفريق حسبما أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية.

وتعرض سانشو لعقوبة مالية بقيمة 100 ألف يورو من قبل النادي الألماني، واستُبعد من مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ عقب العودة متأخراً بعد العطلة الدولية.

ويفكر سانتشو جديًا في الرحيل عن ملعب سيغنال إيدونا بارك في الفترة المقبلة، سواء في الميركاتو الشتوي أو في فترة الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري 2019-20، من أجل البحث عن مكان آخر يُقدر موهبته.

في حين يصوب برشلونة الإسباني أنظاره بقوة على الجناح الشاب من أجل ضمه إلى ملعب كامب نو في الصيف المقبل لتدعيم الناحية الهجومية.

وقد يهمك أيضًا:

ماتيوس يداعب أحلام بروسيا دورتموند قبل لقاء توتنهام

قائد بروسيا دورتموند يغيب عن مواجهة فولفسبورغ

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا