المضادات الحيوية تحدد مشاركة رونالدو أمام كرواتيا في الأمم الأوروبية

كشفت تقارير صحفية عن تطورات إصابة البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي التي تعرض لها مؤخرا وجعلته يغيب عن مران منتخب بلاده استعدادا لمواجهة منتخب كرواتيا غدا، ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية، حيث أعلن الاتحاد البرتغالي إصابة نجم يوفنتوس الإيطالي في إصبع قدمه اليمنى وبدأ تلقي العلاج في صالة الألعاب الرياضية بالمضادات الحيوية، وتغيب عن تدريبات المنتخب البرتغالي، ومن المؤكد أن البرتغال لن تكون قادرة على الاعتماد على ريناتو سانشيز بعد فحصه من قبل القسم الطبي بالمنتخب، وأبلغ ليل بأن اللاعب يعانى من سلسلة من مشاكل العضلات التي أكدها القسم الطبي البرتغالي الآن.

وقالت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، إن إصابة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ليست مقلقة وتناول العلاج بالمضادات الحيوية والآن ينتظر تطور الحالة، هذا ما أعلنه الاتحاد البرتغالي وأنه سوف يتم تقييم ظروف اللاعب على أساس يومى. وأضافت الصحيفة أن الدون لا يخشى من أي شيء فالقلق ليس مدرجًا على جدول أفضل وأقوى لاعب فى العالم، وإصابته طفيفة وتمنحه القليل من الألم فقط ولكن لا داعى للقلق.

ومع اقتراب موعد مباراة البرتغال ضد كرواتيا بالمباراة الافتتاحية بدوري الأمم الأوروبية التي يحمل لقبها رونالدو ورفاقه، ربما يكون من المناسب عدم المخاطرة باللاعب وسوف تواجه البرتغال بعدها مع السويد. وحرص النجم كريستيانو رونالدو صانع ألعاب نادي يوفنتوس الإيطالي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصور جديدة له من مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، استعدادًا لخوض عدة مباريات في بطولة الأمم الأوروبية.

قد يهمك ايضا

كريستيانو رونالدو يغيب عن تدريبات البرتغال قبل مباراة كرواتيا

صديقة رونالدو تخطف الأنظار في مهرجان "فينيسيا" للسينما

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا