المقاولون العرب يواجه المصري البورسعيدي لتصحيح المسار في الدوري

يواجه المقاولون العرب نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد برج العرب في الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها ذئاب الجبل بعد الخسارة من الجونة بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة وهى نفس النتيجة التي حققها المصري البورسعيدي أمام الاهلي بالخسارة بهدفين بنفس الجولة.

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 12 وتعادل في 4 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً فيما يحتل المصري البورسعيدي المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 23 هدفاً ولاتزال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة مع الإتحاد السكندري والاسماعيلي وحرس الحدود.

وطالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بالعودة لنغمة الانتصارات لضمان ملاحقة الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني المؤهل للمشاركة الافريقية في الموسم الجديد فيما تعد مباراة الليلة هي الظهور الأول لعلي ماهر مديراً فنياً للمصري البورسعيدي عقب رحيل طارق العشري عن تدريب الفريق ، ويسعى علي ماهر لتسجيل بداية جيدة تساهم في انتشال الفريق البورسعيدي من عثراته في الفترة الأخيرة.

ويبدو التشكيل المتوقع للمقاولون أمام المصري مكون من :"محمود أبو السعود ، حسن الشامي، محمد سمير، أحمد الشيمي، أمير عابد ،عبدالعزيز موسى، محمد مجلي، كريم مصطفى ، محمود السيد، لويس إدوارد، سيف الدين الجزيري".

ويبدو التشكيل المتوقع للمصري أمام المقاولون مكون من :"حسام عياد ، إسلام أبوسليمة، كريم العراقي، فريد شوقي، عمرو موسي ، عبدالرحمن زين، عمر كمال، أحمد يوسف، مفتاح طقطق، حسن علي ، أوستين أوموتو".

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا