الميرنجي يستعرض قذائف لوكا مورديتش بعد وصوله لمباراته الـ 250

استعرضت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد، بعض قذائف النجم الكرواتي لوكا مورديتش، التي أحرز بها أهدافه في شباك الخصم، والتي اشتهر بها طوال مسيرته الرياضية، تزامنًا مع وصوله للمباراة رقم 250 التي شارك فيها أمام نادي ليفانتي وانتهت بخسارة النادي الملكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، أن مودريتش خاض ضد ليفانتي مباراته رقم 250 في الدوري الإسباني مع الفريق الملكي وذلك في موسمه التاسع في النادي.

وأضاف الموقع أن مودريتش سجل ظهوره للمرة الأولى مع ريال مدريد في "الليغا"، يوم 2 أيلول/ سبتمبر عام 2012 ضد غرناطة (3-0)، ونجح في افتتاح سجله التهديفي ضد سرقسطة يوم 3 تشرين الثاني/ نوفمبر من نفس العام.

وأشار الموقع إلى أن موسمي 2013-2014، و2018-2019 الموسمين اللذين لعب فيهما مودريتش أكبر عدد من المباريات، برصيد 34 مباراة في كل منهما.

وتوج مودريتش بالعديد من الألقاب في مشواره مع ريال مدريد جاءت كالتالي "الدوري الإسباني مرتين، دوري أبطال أوروبا 4 مرات، كأس العالم للأندية 4 مرات، كأس السوبر الأوروبي 3 مرات ، كأس الملك مرة واحدة، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات".

و واصل فريق ريال مدريد أرقامه السلبية في الدوري الإسباني، على ملعبه "ألفريدو دي ستيفانو"، في الموسم الحالي، عقب الخسارة أمام ضيفه ليفانتي بهدفين مقابل هدف، ليفشل الفريق الملكي في تحقيق الفوز لملاحقة أتلتيكو مدريد المتصدر.

قد يهمك ايضا

توتنهام يواجه فولهام بدلًا من أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الأربعاء رسميًا

أستون فيلا يفرض التعادل في الشوط الأول ضد ليفربول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا