النصر السعودي يتعادل مع السد القطري في دوري أبطال آسيا

خطف فريق السد القطري تعادلا قاتلا من نظيره النصر السعودي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية "الدوحة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التي عادت مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، وأحرز خالد الغنام هدف التقدم لصالح النصر السعودي في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

وأدرك النجم الجزائري بغداد بونجاح، هدف التعادل في اللحظات الأخيرة لصالح السد القطري في الدقيقة 87 من زمن المباراة. وغاب عن النصر في لقاء اليوم، المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله بعد أن فضل المدرب إراحته، وتعد مواجهة اليوم هي الثانية بين النصر والسد ضمن مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 2-2 في افتتاح لقاءات المجموعة.

وضمن النصر السعودي التأهل إلى دور الـ16 من الجولة الماضية، ويحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة، بينما يحتل السد المركز الثاني برصيد 9 نقاط وتأجل تأهله للدور المقبل إلى الجولة المقبلة أو في حال تعادل سباهان أصفهان مع العين الإماراتي الليلة.

ويلتقي في الثامنة مساء في نفس المجموعة فريقا سباهان أصفهان الإيراني الثالث برصيد 3 نقاط والعين الإماراتي الذي ودع البطولة بشكل رسمي حيث يحتل المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة

قد يهمك أيضَا :

عبد الرزاق حمد الله يؤكّد أنّه يهدف التأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال آسيا

النصر يكشف معطيات حول إصابة عبد الرزاق حمد الله

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا