الهلال السعودي يواجه باختاكور في مُهمَّة حسم التأهل في دوري أبطال آسيا

يخوض فريق الهلال السعودي مواجهة قوية أمام نظيره باختاكور الأوزبكي، في الثامنة من مساء الخميس، بتوقيت القاهرة، على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة القطرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا 2020 التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19" في مختلف دول العالم.
ويغرد الهلال السعودي منفردا في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعدما حقق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى، متفوقا على باختاكور الأوزبكي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يأتي شباب أهلي دبي في المركز الثالث وفي رصيده 3 نقاط، ويعد شاهر خودرو الإيراني متذيل الترتيب بدون رصيد من النقاط.

ويسعى الزعيم إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من مواجهة الليلة من أجل الابتعاد بصدارة المجموعة وحسم تأهله لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا، وكان فريق الهلال السعودي، خطف فوز قاتل من باختاكور الأوزبكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الطرفين مساء الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وتستضيف قطر منافسات البطولة التي تقرر في وقت سابق أن تقام بنظام التجمع في دولة واحدة تماشياً مع المستجدات التي فرضها واقع انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19"، وذلك باستكمال ما تبقى من مباريات البطولة انطلاقاً من الجولة الثالثة في دور المجموعات.

وأكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على ضرورة العمل بجدية من أجل حسم التأهل للدور المقبل في مسابقة دوري أبطال آسيا، وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة "علينا العمل لتجاوز هذه المرحلة من الظروف وضغط المباريات لتحقيق الهدف المطلوب".
أضاف لوشيسكو "درسنا الفريق الأوزبكي وعلينا التركيز أمامه فهو فريق مميز، ونحن يجب أن نحصد المزيد من النقاط لنضمن التأهل الرسمي"، وواصل لوشيسكو "حققنا النقاط كاملة في الثلاث مباريات التي خضناها وعلينا مواصلة العمل والتأهل إلى الدور المقبل".

قد يهمك أيضَا :

الهلال يرفع كأس الدوري السعودي 9 أيلول ويتسلّم نسخة جديدة

إنجازان يداعبان الهلال قبل مواجهة الحزم في الدوري السعودي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا