الهلال السعودي يُضاعف موازنة الفئات السنية بسبب كورونا

كشف مصدر هلالي مسؤول أن إدارة ناديه وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول وإدارة الفئات السنية بالنادي والتي يرأسها منصور الأحمد وضعت خطة مستقبلية للاهتمام بالعناصر الشابة في الموسمين المقبلين بالاعتماد على مخرجات الفئات السنية بالنادي والتقليل من التعاقدات المحلية إلا في حدود ضيقة وحسب حاجة الفريق الملحة.

وذكر المصدر أن الاهتمام سيتضمن زيادة الصرف المالي على الفئات ثلاث أضعاف ما تم في السنوات القليلة الماضية حيث تم استحداث وإنشاء أكاديميات للبراعم وصلت الآن إلى ثلاث أكاديميات خارج النادي في مدارس المملكة بحي الربيع وأخرى في حي الحزم واليرموك.

ومن جانب آخر بث الحساب الرسمي لنادي الهلال مقطع “فيديو” قصير عبر حسابه الرسمي في “تويتر” لمجموعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يطالبون خلاله المتابعين المكوث في منازلهم وعدم مغادرتها والامتثال للتعليمات الموصى بها من قبل وزارة الصحة التي تحث على التصرف بمسؤولية والبقاء في البيوت سعياً للحد من انتشار عدوى فيروس “كورونا”.

وشارك لاعبو الهلال خلال المقطع بتقديم البرامج والفعاليات التي يقومون بتنفيذها أثناء بقائهم في المنازل وحثوا الجميع بتطبيقها لما لها من أثر إيجابي في الترويح herramientas de النفس، إضافة إلى دورها في البقاء في المنازل من دون ملل.

قد يهمك ايضا

عماد محسن يكشف حقيقة ما تردد بشأن فسخ تعاقده مع الهلال السوداني

مدرب فريق ضمك يرشح نادي الهلال للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا