الهلال يرتدي الأزرق والنصر بالأصفر في كأس السوبر السعودي

عقد اليوم الاتحاد السعودي لكرة القدم، في مقره الاجتماع الفني لمباراة كأس السوبر السعودي التى تجمع الهلال ضد النصر حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، حيث يلتقي الهلال نظيره النصر على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، بعد غدًا السبت في تمام الساعة الـ 7:15 بتوقيت القاهرة.

وتقرر أن يرتدي الزعيم الطقم الأزرق بينما سيرتدي العالمي الطقم الأصفر المعتاد، في مباراة كأس السوبر السعودي.

ويسعى الهلال السعودي لحصد لقبه الثالث من كأس السوبر السعودي لإسعاد الجماهير الهلالية التي فرحت مؤخرًا بالثلاثية التاريخية لموسم 2019/20 بعدما حصد لقب دوري أبطال آسيا والدوري السعودي وكأس الملك.

ويرغب النصر في التتويج بلقبه الثاني في تاريخه من السوبر السعودي والانتقام من الهلال الذي خطف لقب كأس الملك على حسابه بالفوز في المباراة النهائية 2-1 في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي 2020.

وتترقب الجماهير العاشقة للكرة السعودية انطلاق المباراة السابعة على كأس السوبر منذ استحداثه عام 2013، حيث يواجه الهلال "بطل الدوري" مع النصر "وصيف الدوري" على كأس السوبر السبت المقبل, على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياضية الرياض.

وتعتبر هذه المرة المرابعة التي يخوض فيها الفريقين مباراة السوبر، حيث تأهل الهلال للمباراة أعوام "2015 , 2016 , 2018"، وتوّج باللقب عامي 2015 و 2018، وتأهل الهلال لمباراة السوبرعام 2017 لكن المباراة ألغيت في ذلك العام.

وتأهل النصر لمباراة السوبر 3 مرات سابقة أعوام "2014, 2015, 2019"، وتوّج باللقب مرة واحدة عام 2019.

قد يهمك ايضا:

الرجاء يخضع لمسحة كورونا ويتدرب في بتروسبورت

تأكُّد غياب يوسف أوباما عن مباراة الرجاء المغربي المهمّة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا