الياباني تاكومي مينامينو لاعب ليفربول يقترب من ساوثهامبتون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الاثنين، عن اقترب نادي ساوثهامبتون من التعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو، لاعب ليفربول الإنجليزي، في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس"، البريطانية، أن ساوثهامبتون دخل في مفاوضات متقدمة مع الريدز لإتمام صفقة مينامينو في الفترة الأخيرة من الميركاتو الشتوي.

وأضافت الصحيفة أن ساوثهامبتون حسم صفقة مينامينو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي 2020-2021، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة.

و أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده مع بنجامين ديفيز، مدافع نادي بريستون نورث إيند، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، لمدة 5 أعوام بداية من فترة الانتقالات الشتوية التي أنتهت مساء الإثنين.

ونشر نادي ليفربول على موقعه الرسمي بيانًا رسميًا جاء فيه، "تم التعاقد مع بنجامين ديفيز بعقد طويل الأمد قادمًا من نادي بريستون نورث إيند الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".

ووقع المدافع الإنجليزي لصالح ليفربول بمقتضى عقد طويل الأمد مدته 5 أعوام، وسيرتدي القميص رقم 28، ولم يكشف ليفربول عن الرسوم المالية لتلك الصفقة، ولكن بعض التقارير تشير إلى بلوغها مليوني جنيه إسترليني.

قد يهمك ايضا

الفرعون محمد صلاح يفتتح أهداف ليفربول ضد مان يونايتد

الملك المصري محمد صلاح يواصل التألق ويضيف الهدف الثاني للريدز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا