بارتوميو يحتفل باليوم الوطني لكتالونيا مع مجلس إدارة برشلونة

احتفل جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، باليوم الوطني لإقليم كتالونيا "ديادا"، اليوم الجمعة، بجولة في شوارع الإقليم برفقة أعضاء مجلس إدارة النادي الكتالوني ووضع أكاليل الورد على نصب رافائيل كازانوفا، ومن المتوقع أن تمتلئ شوارع وساحات برشلونة بمئات الآلاف من الأشخاص لإحياء الذكرى الثانية لإعلان استقلال الإقليم فى 11 ايلول/ سبتمبر من العام قبل الماضي، والذي أدخل إسبانيا في أزمة دستورية.

ونشر جوسيب ماريا بارتوميو صور تجمعه بأعضاء مجلس إدارة نادى برشلونة خلال وضعهم الزهور على نصب رافائيل كازانوفا، احتفالا باليوم الوطنى لإقليم كتالونيا، وعلق بارتوميو على الصور بعبارة "ديادا" سعيد للجميع.. تعيش برشلونة وتعيش كاتالونيا".

يذكر أن صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت في وقت سابق من الأسبوع الجارى أن شعبية النجم ليونيل ميسي وضعت إدارة نادى برشلونة فى موقف محرج جدا، حيث إن الرئيس بارتوميو لن يستطيع كسب تعاطف الجماهير للتمسك ببقائه فى حال رغبة البرغوث في رحيل، بعد توتر علاقة اللاعب مع إدارة النادى الكتالونى في الفترة الأخيرة ورغبته في الرحيل عن البلوجرانا على أثر تلك الأزمة.

ومن المتوقع أن يفقد بارتوميو منصبه خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث إن هناك عددا كبيرا من جماهير برشلونة يجمعون التوقيعات لسحب الثقة من الرئيس، وفى حال نجاحها سيواجه بارتوميو استفتاء سيحدد استمراريته.

وأشارت الصحيفة إلى أن جميع المرشحين لرئاسة برشلونة اتحدوا ضد بارتوميو في حملة سحب الثقة، بالإضافة إلى أنه بغض النظر عن نتيجة الحملة التي يقودها المرشحين لجمع توقيعات سحب الثقة، فإن هناك انتخابات لرئاسة النادى الكتالونى في شهر مارس، وغير متوقع لبارتوميو الفوز فيها، حيث أن مكانته تأثرت بشكل كبير عقب أزمته مع ميسي.

قد يهمك ايضا:

نادي "سانتاندير" الإسباني يعلن ضم المغربي إسماعيل بنقطيب

حارس المرمى خيمينيز مِن ويستهام ينضم إلى صفوف نادي بلد الوليد

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا