باريس سان جيرمان يتأخر بهدف أمام موناكو في الشوط الأول في الدوري الفرنسي

تأخر باريس سان جيرمان أمام ضيفه فريق موناكو بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليًا على ملعب "حديقة الأمراء"، في ختام منافسات الجولة الـ26 من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2020 – 2021، حيث سجل سفيان ديوب هدف موناكو بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية سكنت على يسار كيلور نافاس حارس فريق باريس سان جيرمان.

وحاول بعدها الفريق الباريسي إدراك هدف التعادل، ولكنه اصطدم في جدار دفاعي قوي من لاعبي فريق الإمارة الفرنسية، لينتهي الشوط الأول بتقدم موناكو 1 – 0.

ويدخل الفريق الباريسي مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير الذي حققه على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1 مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "كامب نو"، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتواصل غياب النجم البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن صفوف باريس سان جيرمان الليلة، بسبب الإصابة. وتواجه الفريقان في الدوري الفرنسي 77 مرة، وفاز باريس سان جيرمان في 19 مواجهة، بينما انتصر موناكو في 34 مباراة، وانتهت 24 مباراة بالتعادل بين الفريقين، وسجل لاعبو باريس سان جيرمان في شباك موناكو 81 هدفًا، بينما سجل لاعبو موناكو في مرمى باريس سان جيرمان 100 هدف.

قد يهمك ايضا:

بيكيه وبرايثويت يحصلان على التصريح الطبي قبل موقعة سان جيرمان رسميًا

باريس سان جيرمان يستعيد انتصاراته في الدوري الفرنسي بثلاثية أمام نيم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا