باريس سان جيرمان يحتفي بمئوية نيمار قبل تدريبات الثلاثاء

تسلم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان قميص مدون عليه رقم 100 بعد احتفاله في مباراة مونبيليه الأخيرة في المشاركة المئوية مع فريق العاصمة وذلك قبل انطلاق تدريبات اليوم الثلاثاء استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام لوريان المقرر اقامتها الأحد المقبل على أرضية ملعب "استاد دو موستوار أيف ألانمات" في الجولة 22 من عمر منافسات الدوري الفرنسي.

واحتفى نادي باريس سان جيرمان بوصول لاعبه نيمار دا سيلفا اليوم للمباراة رقم 100 خلال رحلته مع الفريق منذ انتقاله من فريق برشلونة الإسباني.

وسبق نيمار داسيلفا عدد من اللاعبين في تشكيلة الفريق الحالية للمباراة رقم 100 وفقًا للموقع الرسمي للنادي وهم "ماركو فيراتي "333 مباراة رسمية"، ماركينيوس "302"، أنخيل دي ماريا "243"، بريسنيل كيمبيمبي "158"، جوليان دراكسلر "151" وكيليان مبابي "147" وليفين كورزاوا "140".

ولعب نيمار مباراته الـ 100 بقميص باريس سان جيرمان أمام مونبيليه، منذ انتقاله من برشلونة صيف 2017 فى صفقة القرن التي بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وخلال 100 مباراة لعبها نيمار مع باريس سان جيرمان أحرز 81 هدفًا وصنع 46 تمريرة حاسمة وحصل على 26 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء.

ونجح نيمار في التتويج بتسعة ألقاب في مشواره بقميص البي اس جى، كالتالي "الدوري الفرنسي 3 مرات، كأس فرنسا مرتين، كأس الرابطة الفرنسية مرتين، وكأس السوبر الفرنسي مرتين".

وعانى النجم البرازيلي نيمار من الإصابات المتكررة مع باريس سان جيرمان، حيث غاب عن المشاركة فيما يقرب من 74 مباراة على مدار مواسمه الأربعة بقميص الفريق.

قد يهمك ايضا:

"ريال مدريد" يلجأ إلى القضاء الكروي لإثبات صحة انتقال حارس "اليونايتد"

الاتحاد الاسباني يختار ملعب كامب نو لاحتضان نهائي كأس ملك اسبانيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا