باريس سان جيرمان يخسر لأول مرة مع بوتشيتينو بهزيمة قاتلة من لوريان

سقط باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمام مضيفه لوريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب "دو مستوار-أيف ألانمات"، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2020-2021، ليفقد "البي إس جي"، صدارة جدول الترتيب.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل لوريان أبيرجيل هدف لوريان في الدقيقة 36، وتعادل النجم البرازيلي نيمار لباريس سان جيرمان في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وأضاف نيمار في الشوط الثاني، هدفه الشخصي الثاني ولفريقه في الدقيقة 58 من ركلة جزاء آخرى، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم، وتعادل لفريق لوريان يوان ويسا في الدقيقة 80، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء، ينجح تيريم موفي في تسجيل هدف الفوز القاتل لفريق لوريان.

ووصل نيمار للمساهمة في 125 هدفًا مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات منذ انضمامه صيف 2017، حيث لعب 101 مباراة، سجل 83 وصنع 42.

وغاب عن باريس سان جيرمان، الثنائي ماركو فيراتي ودياللو بسبب الإصابة بفيروس كورونا، كما تعد خسارة اليوم هي الأولى لفريق العاصمة الفرنسية تحت قيادة مديره الفني الجديد ماوريسو بوتشيتينو الذي تولى تدريب الفريق خلفًا للألماني توماس توخيل.

ويرتفع رصيد لوريان بتلك النتيجة إلى 18 نقطة، ويحتل المركز الثامن عشر في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد باريس سان جيرمان عند 45 نقطة، بفارق نقطة عن أولمبيك ليون المتصدر.

قد يهمك ايضا

بايرن ميونخ يزاحم باريس سان جيرمان لضم سيرجيو راموس

ليون يحصن نفسه من زحف باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا