باريس سان جيرمان يعرض على مبابي تمديد عقده 4 أعوام وميسي البديل

يسعى باريس سان جيرمان للإبقاء على نجمه الشاب كيليان مبابي لأطول فترة ممكنة مع الفريق من خلال تمديد عقده خلال الفترة المقبلة، في ظل إهتمام ريال مدريد الشديد بالحصول على خدماته الصيف المقبل، لتعزيز هجوم الفريق الملكي في الفترة المقبلة، حيث ذكرت شبكة " RMC" الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان قدمت بالفعل عرضا لنجمها كيليان مبابي من أجل تمديد عقده لمدة 4 أعوام، إذ ينتهي عقده الحالي مع النادى الباريسي في صيف عام 2022.

وأضاف التقرير أن مسؤولي النادي الباريسي يضعون التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده مع برشلونة في نهاية الموسم الحالي، كحل بديل لتعزيز هجوم الفريق في الموسم المقبل، في حال رفض مبابي تمديد عقده مع النادي.

ويسعى ريال مدريد للحصول على خدمات نجم باريس سان جيرمان في الصيف المقبل خاصة وأن عقد مبابي ينتهي مع فريقه في صيف 2022، كما يرغب ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب أيضًا.

وتألق كيليان مبابي ونجح فى قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق فوزًا كبيرًا على مضيفه برشلونة بنتيجة 4 – 1، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، ونجح النجم الفرنسي في تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، ليصبح ثالث الهدافين التاريخيين للفريق الباريسي برصيد 111 هدفًا خلف كلا من إدينسون كافانى 200 هدفًا وزلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفًا.

قد يهمك ايضا:

بيكيه وبرايثويت يحصلان على التصريح الطبي قبل موقعة سان جيرمان رسميًا

باريس سان جيرمان يستعيد انتصاراته في الدوري الفرنسي بثلاثية أمام نيم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا