بايرن ميونخ في مهمة سهلة أمام لوكوموتيف موسكو الأربعاء

يستضيف بايرن ميونخ الألماني نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي، على ملعب "اليانز أرينا"، في تمام العاشرة مساء، الأربعاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حسم الفريق البافاري تأهله لدور الـ 16 في الجولة الماضية.

ويدخل بايرن ميونخ مباراة الليلة بأعصاب باردة بعد أن حسم تأهله بالفعل لدور الـ16، ورغم ذلك أكد هانز فليك مدرب الفريق البافاري أن كل مباراة لديها أهمية وأن هدفهم الدائم هو الفوز في جميع المباريات.

ويمتلك أيضًا بايرن ميونخ الكفة الأرجح للفوز في لقاء الليلة، حيث إنه يمتلك عامل الأرض، إضافة إلى المعنويات المرتفعة، والقوة البدنية والمهارية والخبرة لدى اللاعبين

وتشهد قائمة بايرن ميونخ عودة الشاب ألفونسو ديفيس بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق منذ حزيران/ يونيو الماضي وأكد هانز فليك مدرب الفريق أنه سيكون متواجدًا في قائمة اليوم.

و يدخل لوكوموتيف موسكو مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة طيبة لتحقيق نتيجة إيجابية، لحفظ ماء الوجه، والقتال على أخر فرصة لإنهاء الجولة في المركز قبل الأخير من المجموعة، حيث تفصله نقطة واحدة عن ريد بول سالزبورج الألماني الذي يحتل المركز الثالث.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما يتذيل لوكوموتيف موسكو المجموعة برصيد ثلاثة نقاط فقط

و يلتقي أتلتيكو مدريد مع ريد بول سالزبورج في نفس المجموعة، في مباراة يطمع فيها الفريقين في التأهل حيث يحتل الفريق المدريدي المركز الثاني بـ6 نقاط ويحتاج للتعادل للعبور للدور التالي، بينما يأتي الفريق النمساوي في المركز الثالث بـ4 نقاط ومطالب بالفوز لمرافقة بايرن إلى ثمن النهائي.

قد يهمك ايضا

بايرن ميونخ يضئ ملعبه بالبرتقالي في اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة

نجم بايرن ميونخ يُؤكِّد استعداده للتجديد مع صفوف فريقه الألماني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا