بايرن ميونخ يخوض تمرينه الأخير قبل موقعة تيجريس في نهائي المونديال

خاض فريق بايرن ميونخ تمرينه الأخير، اليوم الأربعاء، قبل مواجهة نظيره تيجريس أونال المكسيكي المرتقبة، في الثامنة من مساء غد الخميس، في المباراة النهائية من كأس العالم للأندية المقامة في قطر، بداية من الرابع من شباط/ فبراير الجاري، حيث تأهل بايرن ميونخ لنهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على الأهلي بهدفين دون مقابل، في حين حسم الفريق المكسيكي تأهله بعد التغلب على أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، في دور الثمانية، وعلى بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي بهدف دون رد.

ويغيب عن بايرن ميونخ في مواجهة الغد الثنائي ليون جوريتسكا وخافي مارتينيز لإصابتهما بفيروس كورونا، كما يغيب المدافع جيروم بواتينج الذي عاد إلى ألمانيا، بعد وفاة صديقته السابقة.

وأوضح هانز فليك، المدير الفني للبايرن، "لقد شاهدت مباراة تيجريس في نصف النهائي وكنت معجبًا بطريقة لعبهم. يلعبون بقوة كبيرة ولديهم جودة عالية على صعيد الأجنحة، سوف تكون مباراة صعبة للجميع".

وأضاف "نحن سعداء بالتواجد في المباراة النهائية، سنشرك الفريق الأقوى في المباراة، يتعلق الأمر بوجود فريق في حالة جيدة، ولكن أيضًا علينا الحفاظ على تدوير اللاعبين، سنتحدث مع اللاعبين ونقرر".

وأوضح "نحن نمتلك فريقًا لتحليل فريق تيجريس المكسيكي، لقد أعددنا بشكل مكثف لـتلك المباراة مثل أي مباراة أخرى، نأمل أن نكون قد توصلنا إلى الاستنتاجات الصحيحة من استعداداتنا".

قد يهمك ايضا

و ليد أزارو غارقا فى البحث عن مصير المستقبل

شوبير يكشف آخر تطورات حالة معلول وربيعة وأيمن أشرف قبل نهائي أفريقيا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا