بايرن ميونخ يستضيف فرايبورج لتعزيز صدارة الدوري الألماني الليلة

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مواجهة قوية عندما يستضيف فرايبورج في المواجهة المقرر إقامتها في الرابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليغا"، في الموسم الجاري 2020-2021، ويدخل العملاق البافاري مواجهة اليوم متربعًا على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 33 نقطة مع انتهاء الجولة الخامسة عشرة من المسابقة، مستغلًا تعثر فريق لايبزيج صاحب مركز الوصافة برصيد 31 نقطة، وخسارته أمام ضيفه بوروسيا دروتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "ريد بول آرينا".

ويأتي فرايبورج في المركز الثامن في "البوندزليغا"، برصيد 23 نقطة، بعدما حقق نتائج رائعة الفترة الأخيرة، ونجح في تحقيق الفوز في آخر 5 مباريات في "البوندزليغا"، محققًا أطول سلسلة انتصارات في تاريخه في المسابقة.

وحافظ بايرن ميونخ على سجله بدون هزائم أمام منافسه فرايبورج خلال 20 مباراة، في "البوندزليغا"، حيث حقق البايرن الفوز في 17 مباراة، بالإضافة لثلاثة تعادلات. ويتسلح بايرن ميونخ بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي يملك سجل تهديفي رائع في المواجهات السابقة التي خاضها ضد فريق فرايبورج في الدوري الألماني.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ، أن ليفاندوفسكي سجل 17 هدفًا في 16 مباراة خاضها ضد فرايبورج سواء مع العملاق البافاري أو بوروسيا دورتموند، كأكثر لاعبي "البوندزليغا"، زيارة لشباك الأخير. وساهمت أهداف ليفاندوفسكي ضد فرايبورج في تحقيق فريقه للفوز في 13 مباراة في جميع البطولات، بالإضافة إلى تعادلين وهزيمة واحدة، كما صنع ليفاندوفسكي 7 أهداف أخرى.

وودع فريق بايرن ميونخ، منافسات كأس ألمانيا من دور الـ32 عقب خسارته مساء الأربعاء الماضي، على يد مضيفه هولشتاين كيل المنافس في دوري الدرجة الثانية الألماني بركلات الترجيح 6-5 بعد التعادل بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الأخير، في ختام منافسات الدور الثاني من النسخة الحالية لبطولة كأس ألمانيا.

قد يهمك ايضا

هانز فليك يكشف عن مشاعره بعد خسارة جائزة أفضل مدرب في العالم

يورغن كلوب يتوج بجائزة "فيفا" لأفضل مدرب في العالم لعام

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا