بايرن ميونخ يضرب شالكه برباعية ويبتعد بصدارة الدوري الألماني

حقق بايرن ميونخ فوزًا غاليًا على مضيفه شالكه بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب "فيلتينس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لموسم 2020-2021، حيث وسع البافاري الفارق في جدول ترتيب المسابقة مع الوصيف، وسجل توماس مولر هدف العملاق البافاري الأول في الدقيقة 33 من ضربة رأس، بصناعة رائعة من نجم خط الوسط جوشوا كيميتش.

ونجح النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الشوط الثاني، في تسجيل هدف بايرن ميونخ الثاني في الدقيقة 54 ليرفع رصيده إلى 23 هدفًا هذا الموسم معززًا صدارته لهدافي المسابقة. ويعد هدف ليفاندوفسكي هو رقم 200 لفريق بايرن ميونخ تحت قيادة المدير الفني هانز فليك، كما يعد ليفاندوفسكي أول لاعب في تاريخ "البوندزليغا"، يسجل في 8 مباريات متتالية خارج ملعبه.

ويعود توماس مولر في الدقيقة 88، ويسجل هدف بايرن ميونخ الثالث من رأسية أخرى، ليرفع اللاعب رصيده إلى 9 أهداف هذا الموسم في الدوري الألماني، ويختتم ديفيد ألابا الأهداف في الوقت بدل الضائع، كما خاض نجم وسط البايرن ليون جوريتسكا مباراته الـ100 مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات. ويرتفع رصيد بايرن ميونخ بتلك النتيجة إلى 42 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الألماني، ليرفع الفارق مع لايبزيج الوصيف إلى 7 نقاط، في حين يتواجد شالكه في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط.

قد يهمك ايضا

البولندي روبرت ليفاندوفسكي يحطم رقم مولر القياسي في الدوري الألماني

روبرت ليفاندوفسكي يحصد جائزة أفضل لاعب في العام في "غلوب سوكر"

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا