بايرن ميونخ يعلن إصابة مهاجمه جوشوا زيركزي بفيروس كورونا وتعافي نيكلاس زوله

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، مساء الخميس، شفاء مدافعه نيكلاس زوله من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فيما تعرض الشاب جوشوا زيركي للإصابة بالوباء العالمي، حيث قال البايرن في بيان رسمي له "أثبت فحص جوشوا زيركزي، صاحب الـ 19 عامًا، إصابته بفيروس كورونا، مهاجم بايرن ميونخ في حالة جيدة، يخضع للحجر الصحي في المنزل".
وأضاف بيان بايرن ميونخ "جاءت نتيجة الاختبار الثاني الذي أجراه نيكلاس زوله صاحب الـ 25 عامًا سلبية، والذي كانت نتيجة اختباره إيجابية أيضًا، لا يزال المدافع زوله في الحجر الصحي، وهو على ما يرام".
و أعلن البايرن في وقت سابق إصابة سولي بالفيروس يوم 2 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري، "إصابة مدافع الفريق الألماني نيكلاس سولي بفيروس كورونا "كوفيد 19"، وذلك بعدما أثبتت المسحة اليوم إيجابيته".وتابع الحساب الرسمي "أن عينة اختبار صاحب الـ25 عامًا جاءت إيجابية، ليتقرر عزله في منزله، رغم أن حالته جيدة".
ويستعد بايرن ميونخ لخوض مواجهة بوروسيا دورتموند مساء السبت على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" ضمن مواجهات الجولة السابعة من الدوري الألماني، حيث يتصدر البايرن جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف عن أسود الفيستيفاليا.
و حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 6-2، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، التي جمعت الفريقين في النمسا مساء الثلاثاء، ليرفع بايرن رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى، وتجمد رصيد سالزبورج عند نقطة واحدة في مؤخرة المجموعة.

وقد يهمك ايضا:

بايرن ميونخ يرتدى قميصًا خاصًا في الدوري الألماني لدعم الوعي

بايرن ميونيخ يتطلع لتدعيم صفوفه بموهبة برايتون طارق لامبتي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا