برشلونة الإسباني يفتقد بيدري غونزاليس للمرة الأولى بعد 719 دقيقة

كشفت تقارير صحفية أن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، أن البارسا افتقد بيدري غونزاليس لأول مرة الذي تواجد على مقاعد البدلاء خلال مواجهة فرينكفاروزي المجري، حيث تغلب برشلونة على مضيفه فريق فرينكفاروزي المجري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جوروبا أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة من دور المجموعات، في دوري أبطال أوروبا.
وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن غياب بيدري عن مواجهة برشلونة ضد فرينكفاروزي هى الأولى التي يغيب عنها اللاعب الشاب منذ وصوله إلى برشلونة الصيف الماضي.
وشارك بيدري في 719 دقيقة خلال 13 مباراة مع برشلونة، 9 منها في الدوري المحلي و4 في دوري أبطال أوروبا، وسجل هدفين، الأول في مرمى فيرينكفاروس في مباراة الجولة الأولى على "كامب نو"، كما فعلها ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني.
وأشارت الصحيفة إلى أنه رغم عدم ترك بيدري مع الثلاثي ميسي وتير شتيجن وكوتنيو للراحة، إلا أن المدرب استقر في النهاية على منحه بعض الراحة من مباراة فرينكفاروزي.
وأكدت الصحيفة أن قرار كومان، الذي قام بالتبديلات الخمسة وأبقى على بيدري، جاء من أجل الاعتماد على اللاعب في مباريات مهمة مقبلة، كما هو الحال بالنسبة للثلاثي الذي تركه في برشلونة.

وقد يهمك ايضا:

ريفالدو يؤكد أنه من الصعب إقناع ميسي بالمشاركة كبديل وإصابة فاتي صداع لكومان

رونالد كومان يكشف عن قائمة برشلونة للقاء ريال بيتيس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا