برشلونة الإسباني يقرر التخلص من صامويل أومتيتي مجانًا

إتخذ نادى برشلونة الإسباني، قرار مفاجىء تجاه الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع البارسا، للرحيل عن الفريق الكتالوني هذا الصيف، ووضع الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، الفرنسي صامويل أومتيتي على قائمة الراحلين عن البارسا هذا الصيف، على الرغم من إنتهاء عقده في حزيران/ يونيو 2023.

أشارت إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن برشلونة قرر التخلى عن صامويل أومتيتي مجاناً هذا الصيف، بسبب إصابته المزمنة في الركبة، ويرى النادي الكاتالوني أن بيعه هذا الصيف حتى لو كان بالمجان سيكون مفيدًا للنادي لتجنب دفع راتبه دون الاستفادة منه.

أضافت، إن صامويل أومتيتي جاهز لمغادرة برشلونة، لكن لم يراهن عليه أي نادٍ في الوقت الحالي، ولا يوجد أي عروض له على الطاولة، ولم يلعب أومتيتي بشكل منتظم أبدًا في تشكيلة برشلونة تحت قيادة المدربين إرنستو فالفيردي وكيكي سيتين بسبب إصابته المزمنة في الركبة التي لاحقته باستمرار منذ فوزه بكأس العالم مع فرنسا في روسيا 2018.

من جانب أخر، قرر الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني العدول عن قرار الرحيل من الفريق الكتالونى والاستمرار حتى نهاية عقده داخل كامب نو في حزيران/ يونيو 2021، ووفقاً لما نشره البرنامج الإسبانى الشهير "JUGONES"، فإن ليونيل ميسي قرر البقاء فى برشلونة بعد عدة أيام من التوتر داخل البارسا عقب قراره المفاجئ بالرحيل، وذلك عقب اجتماع جمعه بوالده ووكيله أعماله خورخي ميسي فى منزله لمدة 68 دقيقة ظهر اليوم،الخميس.

وأضاف البرنامج الشهير، أن خورخى ميسي أخطر النجم الأرجنتينى بأنه من الضروري البقاء في برشلونة حتى نهاية عقده، وهو ما دفع اللاعب للعدول عن قراره تجنباً للدخول في معارك قانونية مع الفريق الكتالونى الذى قضى داخل جدرانه 20 عاماً.

وكان خورخى ميسي قد اجتمع مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أمس، الأربعاء، لكن لم يتوصل الطرفان لقرار حاسم حول مستقبل النجم الأرجنتينى فى كامب نو.

وكان ليونيل ميسي قد أرسل فاكسا رسميا إلى إدارة برشلونة، يطلب فيه تفعيل بند الرحيل المجانى بعد نهاية كل موسم والمُدرج فى عقده المنتهى حزيران/ يونيو 2021، ولكن يؤكد مسئولو البارسا أن موعد تفعيل هذا البند انتهى فى 10 يونيو الماضى، وإذا أراد اللاعب الرحيل فليسدد 700 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى في عقده.

جدير بالذكر أن عدة أندية أوروبية كانت تترقب رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، لضمه على الفور وأبرزها مانشستر سيتي ثم مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان.

قد يهمك ايضا

روبرتسون يُؤكِّد أنّه لا يتمنَّى أنْ يرى ليونيل ميسي في "البريميرليغ"

ميسي يلجأ للعب التنس مع سواريز هربًا من أزمة خروجه من كامب نو

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا