برشلونة الإسباني يُكرم دييغو مارادونا في متحف كامب نو

قرر نادي برشلونة الإسباني، تكريم الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو مارادونا بشكل خاص في ملعب "كامب نو"، بعد وفاته الأربعاء الماضي، نتيجة سكتة قلبية تنفسية مفاجئة داخل منزله في "بوينس آيرس"، حيث توفي دييجو مارادونا أسطورة الأرجنتين ونجم برشلونة ونابولي السابق، عن عمر يناهز 60 عامًا داخل منزله في "بوينس آيرس"، حيث ارتدي دييجو مارادونا قميص برشلونة خلال الفترة من 1982 حتى 1984، وتوج معهم بـ 3 ألقاب.
ونشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، صورة للمنطقة المخصصة للأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا في ملعب كامب نو، وهى مُزينة بباقة من الزهور التي تجمع بين اللونين الأحمر والأزرق الأساسية للنادي، ورقم 10 تكريمًا للقميص الذي ارتداه أسطورة الأرجنتين.
وسبق وتم تخصيص مساحة في متحف كامب نو لشخصية النجم الأرجنتيني في الوقت الحالي، وقبل بدء المباراة ضد أوساسونا أمس الأحد، برز وجود القميص الذي ارتداه مارادونا في مدرجات "الكامب نو"، وجاء هذا كنوع من التكريم للأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا، خاصة وأنه لعب ضمن صفوف الفريق الكتالوني لمدة موسمين، وترك بصمة وإنطباع جيد لدى جماهير البلوجرانا رغم قصر المدة.
و قرر برشلونة مؤخرًا وضع باقة الزهور داخل الجزء المخصص ككنيسية في النادي، وهي المنطقة المؤدية إلى غرف تغيير الملابس في النادي.

وقد يهمك ايضا:

طبيب الأسطورة مارادونا يخرج عن صمته بعد اتهامه بالقتل غير العمد

الأرجنتينيون ينعون البطل مارادونا وأسرته تسعى لدفنه سريعًا

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا