برشلونة في مهمة العودة للمنافسة على صدارة الليغا أمام إلتشي

يحل برشلونة ضيفًا على نظيره إلتشي على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو، لخوض مباراة الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإسباني "الليغا"، 2020/2021، المحدد لها الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، والتي يغيب عنها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البارسا بداعي الإيقاف. ويدخل برشلونة مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لخطف ثلاث نقاط ثمينة تقربه من العودة للمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، التي يحتلها أتلتيكو مدريد برصيد 44 نقطة متقدما بفارق 10 نقاط عن الفريق الكتالوني الذي يحتل المركز الثالث.

ورغم أن لقاء اليوم يبدو سهلًا بالنسبة لبرشلونة أمام فريق إلتشي الصاعد والذي يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، إلا أن الفريق الكتالوني سيكون حذرًا للغاية، لتجنب مفاجآت الفرق الصاعدة التي استطاعت إحراج عمالقة أوروبا.

وأكد رونالد كومان مدرب برشلونة أنه سيعتمد على الفرنسي أنطوان جريزمان في مباراة اليوم، التي سيغيب عنها النجم ليونيل ميسي للإيقاف. و يدخل إلتشي مباراة اليوم بكامل قوته، محاولًا استغلال عامل الأرض وعقدة الأندية الكبيرة أمام الفرق الصاعدة، التي ظهرت منذ بداية الموسم الجاري، لتحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة الخروج من المباراة بأقل الخسائر لتجنب التراجع في جدول ترتيب "الليغا"، والهروب من منطقة الهبوط.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بينما يحتل إلتشي المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.

قد يهمك ايضا

ميسي وبوسكيتس يواصلان تحقيق الأرقام القياسية في ليلة فوز برشلونة ضد غرناطة

برشلونة يعلن إصابة أراوخو بتشنج في العضلات الخلفية للفخذ ومدة غيابه غير معلومة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا