برشلونة يؤجّل تقديم لاعبه الجديد ميراليم بيانيتش للأسبوع المقبل

قرر نادي برشلونة الإسبانى تأجيل تقديم البوسني ميراليم بيانيتش للجمهور، بالرغم من أن لاعب وسط يوفنتوس السابق سيصل إلى مدينة برشلونة في وقت متأخر من اليوم الخميس، بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19" الذي تم اكتشافه في منتصف آب/ أغسطس الماضي، ولكن من المقرر أن ينضم بيانيتش لتدريبات الفريق الكتالونى بعد غد السبت أو الأحد، على الرغم من تأجيل تقديمه للجماهير.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تقديم لاعب الوسط ميراليم بيانيتش الرسمي للجمهور سيتأخر حتى الأسبوع المقبل، لكن ليس من المستبعد أن ينضم البوسني خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول تحت قيادة رونالد كومان.

وبانضمام بيانيتش لتدريبات برشلونة سيكون لدى المدير الفنى رونالد كومان جميع اللاعبين الأساسيين للموسم الجديد 2020-2021، ما سيمنحه الفرصة فى التخطيط بشكل جيد لانطلاقة الموسم، حيث سيتمكن من تحديد مستوى اللاعبين وتطوير نقاط ضعفهم، فى انتظار دمجهم مع اللاعبين اللذين سيحلوا محل اللاعبين الموضوعين على قائمة الراحلين، أمثال المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز أو لاعب الوسط التشيلى أرتورو فيدال.

وكان ميراليم بينايتش قد أعلن إصابته بفيروس كورونا بتاريخ 22 أغسطس الماضى وقضى أسبوعين في العزل الصحى في منزله في إيطاليا، ولم يشعر بأي مشاكل كبيرة باستثناء فقدان حاسة الشم والتذوق.

وغاب اللاعب البوسني أيضًا عن مباراتى منتخب البوسنة في دوري الأمم الأوروبية التي لعبها فريقه في الأيام الأخيرة أمام إيطاليا والتي انتهت بالتعادل بنتيجة (1-1) وبولندا التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (1-2). يذكر أن برشلونة الإسباني، أعلن في يونيو الماضى، عن تعاقده مع لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش، لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبقى بقميص الفريق الكتالونى حتى عام 2024، قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 65 مليون يورو.

قد يهمك ايضا:

ميسي يُصدِر بيانًا رسميًّا خلال ساعات لحسم استمراره مع برشلونة من عدمه

ميسي يكشف سر طلب الرحيل عن "برشلونة" الإسباني من خلال "الفاكس

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا