برشلونة يتخوّف من إصابات بكورونا قبل مواجهة دينامو كييف في أوكرانيا

يستعد فريق برشلونة الإسباني، للانتقال إلى أوكرانيا في توقيت صعب للغاية لمواجهة دينامو كييف الأوكراني في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وسط مخاطر صحية بسبب تفشي فيروس كورونا في المدينة التي تستضيف المباراة.

وأغلق الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة صفحة السقوط أمام أتلتيكو مدريد بهدف مساء أمس، السبت، في قمة الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، من أجل الاستعداد لمباراة دينامو كييف الأوكراني في "التشامبيونزليغ".

وسجلت أوكرانيا الجمعة الماضي أرقامًا قياسية للإصابة بالفيروس، بواقع 14580 حالة خلال 24 ساعة فقط، وهو رقم كبير للغاية مقارنة بالشهر الماضي، حين سجلت 4633 حالة إيجابية في تشرين الأول/ أكتوبر، وتم إغلاق كل شيء باستثناء السوبر ماركت والصيدليات.

وتعرض 8 لاعبين من صفوف فريق شاختار دونيتسك الأوكراني للإصابة بفيروس كورونا، وأيضًا دينامو كييف، الذي واجهة برشلونة بدون 9 لاعبين في الجولة الثالثة.

ووجهت الصحيفة رسالة إلى إدارة برشلونة بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية مع الوصول إلى أوكرانيا من أجل تفادى الإصابات بكورونا.

يذكر أن فريق برشلونة يحتل صدارة ترتيب جدول المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بالعلامة الكاملة وبفارق 3 نقاط، عن الوصيف يوفنتوس برصيد 6 نقاط.

قد يهمك أيضَا :

كلوب يتهم رئيس رابطة الدوري الإنجليزي بالافتقار إلى القيادة

يورغن كلوب يؤكّد أنّ ديوغو جوتا نجم ليفربول الجديد موهبة استثنائية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا