برشلونة يتناسى أحزان الخسارة المُذلِّة مِن يوفنتوس ويُشيد بـميسي

كشف فريق برشلونة من خلال حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، عن احترام شديد لحارس مرمى فريق يوفنتوس بوفون، وذلك من خلال صورة نشرها مؤخرًا رغم الخسارة الموجعة التي تعرض لها البارسا على أرضية ميدانه بثلاثية نظيفة من الفريق الإيطالي، إلا أن ذلك لم ينسهم التعبير عن مدى إعجابهم بالأسطورة بوفون. ونشر برشلونة صورة تجمع ما بين ميسي وبوفون، بعد انتهاء مباراة الأمس لحظة تبديل قمصانهما معًا، وعلقا عليها "اثنان من أعظم لاعبي كرة القدم على الكرة الأرضية".
وأوضح رونالد كومان مدرب برشلونة أن "الهزيمة حدثت نتيجة أول نصف ساعة" من المواجهة مع برشلونة والتي فاز فيها يوفنتوس 0-3 في ملعب "كامب نو"، مضيفًا "دخلنا المباراة ونحن نفكر في عدم الخسارة بدلًا من الفوز بها، كما أننا لم نسيطر

على مجريات الأمور ولم نجِد الدفاع، في المقابل، بدا يوفنتوس واثقًا". وأضاف كومان "تحدثنا قبل المباراة خاصة حول جعل صفوف الفريق أكثر تقاربًا، لكن لفعل ذلك يجب الفوز في الالتحامات والمواجهات لاعب أمام لاعب ولم يسر الأمر على هذا النحو، وتركنا مساحات كبيرة بين الصفوف، وأشعر بالقلق لأنني رأيت فريقًا يفتقر للثقة والنزعة الهجومية"، واعتبر المدرب الهولندي أن ركلة الجزاء الأولى التي نفذها كريستيانو رونالدو "لم تكن كذلك". واستبعد كومان أن تكون الهزيمة الثقيلة أمام الفريق الإيطالي تعني افتقار البرسا للجودة الكافية للفوز بدوري الأبطال هذا العام، مضيفًا "يمتلك برشلونة المستوى للمنافسة لأقصى درجة، حققنا 15 نقطة من أصل 18 عاما، لعبنا مباراتين ضد يوفنتوس وكنا أفضل منهم في اللقاء الأول، المباراة درس يجب أن نتعلمه".

قد يهمك ايضا

يوفنتوس يتفوّق على برشلونة بثنائية في شوط مثير في قمة دوري الأبطال

برشلونة يستهدف ضم روديغر من تشيلسي لتدعيم دفاعاته في الشتاء

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا