برشلونة يحتفل بمرور 20 عامًا على وصول ليونيل ميسي إلى كامب نو

احتفل فريق برشلونة الإسباني بمرور 20 عاما على وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى كامب نو، ونشر حساب النادي عبر "تويتر" صورة مركبة للنجم الأرجنتيني في بداية مشواره مع البارسا وصورة أخرى في الوقت الحاضر، أتبعها بتعليق: "في مثل هذا اليوم قبل 20 سنة، وصل ميسي إلى برشلونة.. للقصة بقية" مع إيموشن "ماعز".
قاد ميسي فريق برشلونة الإسباني لتحقيق فوز معنوي على نظيره جيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب "يوهان كرويف"، ضمن استعدادات الفريق الكتالوني لانطلاق مشواره في منافسات الموسم الكروي الجديد 2020-2021، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم البارسا بهدفين دون رد قبل أن يشهد الشوط الثاني هدف لكل فريق وينتهي اللقاء بفوز كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان بنتيجة 3-1.

سجَّل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو أول أهداف برشلونة في اللقاء في الدقيقة 21 من زمن المباراة، وأضاف النجم الأرجنتيني ميسي ثاني أهداف الفريق الكتالوني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثاني أهدافه الشخصية والثالث للبارسا فى الدقيقة 49 من زمن المباراة، فيما أحرز خورخي زاباران هدف جيرونا الوحيد في الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وحقق برشلونة الفوز وديا على خيمناستيك في المباراة الودية الأولى السبت الماضي، وتقرر تأجيل أول مباراتين للفريق الكتالونى فى الدورى الإسبانى، إذ سيظهر لأول مرة فى المسابقة أحد يومي 26 أو 27 سبتمبر ضد فياريال. ويخوض برشلونة مباراته الأولى المؤجلة ضد إلتشي في شباط/ فبراير أو آذار/ مارس 2021، بينما سيخرج لمواجهة أتلتيك بيلباو المؤجلة من الجولة الثانية في 6 كانون الثاني/ يناير.

قد يهمك ايضا

أصغر لاعب في "الليغا" يصرح هناك ميسي واحد فقط وأرفض المقارنة معه

قائمة اللاعبين الأكثر تتويجا بالكرة الذهبية بعد إلغاء جائزة 2020 ميسي يتصدر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا